رياضة

كلوب يبحث استبعاد محمد صلاح من تسديد ضربات الجزاء

كتب عثمان رمضان شبل

كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي في تصريحات لوسائل الإعلام بعد مباراة أرسنال، أنه سيجتمع مع جناح الفريق الدولي محمد صلاح  لمناقشة إمكانية استبعاده من تسديد ركلات الجزاء في الفترة المقبلة.

وفشل أرسنال في تشديد قبضته على صدارة الدوري بعدما أهدر تقدمه بهدفين وتعادل 2-2 مع ليفربول صاحب الأرض، ونجا من الخسارة في اللحظات الأخيرة، وكان يمكن أن تكون الأمور أكثر سوءا لفريق المدرب ميكيل أرتيتا، حيث أهدر محمد صلاح، الذي سجل الهدف الأول لصاحب الأرض ثم أضاع ركلة جزاء، فرصة خطيرة في الوقت بدل الضائع ثم أطلق تسديدة متقنة من الجانب الأيمن حولها الحارس آرون رامسديل إلى ركلة ركنية.

تنفيذ ركلات الجزاء

ولمح الألماني للصحفيين إلى حديثه مع صلاح حول كونه أول الخيارات في تنفيذ ركلات الجزاء إذ قال: هذا شيء سنتحدث عنه بالتأكيد ولكن ليس هنا.

وتم تصوير كلوب وهو يحتفل لفترة وجيزة بعد أن سدد صلاح ركلة الجزاء، حيث اعتقد خطأ أن المهاجم قد سجل.

وعلّق حول الأمر: لقد شاهدت ركلة الجزاء فقط بعد المباراة، كنت أنظر للجماهير ومن الواضح أن قلة من الناس اعتقدوا أن الكرة سكنت الشباك ولكنها لم تكن كذلك. حينما نظرت للملعب وجدت أن صلاح لا يحتفل، وهنا أدركت ما حدث.

وأهدر صلاح جزائية أمام أرسنال وقبلها أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي في أقل من شهر، وبشكل عام لم ينجح في تسجيل 5 ركلات من أصل 29 خلال مسيرته مع “الريدز”.

مقالات ذات صلة