رياضة

كولر يبدأ دراسة الترجي التونسي بالفيديو

كتب عثمان رمضان شبل

يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق الترجي التونسي بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وحصل الجهاز الفني على عدة تسجيلات للمباريات الترجي الأخيرة لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل لقاء الفريقين. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي 

يخوض الأهلي مباراة الترجي التونسي علي ملعب رادس في العاشرة مساء الجمعة القادم بالعاصمة التونسية. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي 

وتنقل قناة بين سبورت مباراة الأهلي والترجي التونسي بأعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية. 

يخضع عمرو السولية لاعب الأهلي لفحص طبي أخير لتحديد موقفه بشأن إعلان جاهزيته من عدمها للتواجد في حسابات الجهاز الفني في رحلة تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي. 

ويعاني السولية من الإصابة في العضلة الخلفية حيث غاب عن رحلتي المغرب والإمارات لخوض مباراتي الرجاء المغربي وبيراميدز في دوري الابطال الإفريقي والسوبر المحلي علي الترتيب. 

وحدد النادي الأهلي الثلاثاء القادم موعدا للسفر إلي تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت القادم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وصعد الأهلي إلي نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تخطيه عقبة الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة الإفريقية. 

السوبر المصري من ناحية أخري وجه  محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز بكأس السوبر للمرة الثالثة عشرة. 

وأشاد بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق التهنئة والتحية، خاصة التي تواجدت في ملعب محمد بن زايد، وحرصت على مؤازرة الفريق طوال الوقت، وكان لها دور كبير في الحصول على البطولة.

وأكد رئيس الأهلي تقديره لما يبذله اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي من جهد وتركيز لتحقيق الانتصارات والحفاظ على مكانة الأهلي في كل المحافل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى