رياضة

كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادا لمواجهة سانت جورج

كتب عثمان رمضان شبل

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق استعدادا لمواجهة سانت جورج الاثيوبي غدا الأحد. 

 ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت استعداداته لمواجهة سانت جورج الاثيوبي غدا الأحد في دور ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا. 

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم عقب خوض مرانه الختامي علي ملعب التتش بالجزيرة. 

و واصل النادي الأهلي تدريباته أمس على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2023-2024.

وبدأ المران بتدريبات بدنية قبل أن يتم عمل تدريبات بالكرة بواسطة كارلوس بيرنيجير مساعد مارسيل كولر شارك فيه أكرم توفيق العائد من الإصابة وكذلك باقي اللاعبين ومن المقرر أن يعود ثلاثي الأهلي الشحات وكهربا وصلاح محسن ليصبحوا جاهزين للمشاركة في المباراة.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي

وتقام مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء  غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سان جورج

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سان جورج الاثيوبي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول. 

في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

مواجهات الأهلى أمام أندية أثيوبيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى