Uncategorized

كولر يستعجل حسم صفقة المهاجم الأجنبي للأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

استعجل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسئولي ناديه لحسم صفقة المهاجم الأجنبي الجديد. 

ان كولر طلب خلال جلسته أمس مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر حتي حال عودة صلاح محسن من الإعارة من صفوف سيراميكا كليوباترا. 

وشدد كولر علي أن الفريق في حاجة إلي مهاجم أجنبي سوبر بمواصفات هجومية قوية لتدعيم الخط الامامي للفريق. 

من ناحية أخري لا حديث يعلو عن توقيع امام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق إلي النادي الأهلي لتدعيم صفوفه في انتقالات الصيف الحالية. 

مصادر داخل الأهلي أكدت إن هناك اتصالات جمعت امام عاشور مع عدد من نجوم الاهلي ابلغهم خلالها بتوقيعهوحسم صفقة انتقاله إلي القلعة الحمراء بداية من الموسم القادم. 

أضافت: امام عاشور يرتبط بعلاقة قوية بعدد من نجوم الأهلي الذين تلقوا رسائل تأكيد من اللاعب علي أنه سيكون ضمن صفوف الأهلي الموسم الجديد. 

كشفت مصادر داخل الأهلي كواليس عودة صلاح محسن إلي الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى سيراميكا كليوباترا. 

وقال مصدر: كانت هناك رغبة فنية من كولر في التعاقد مع مهاجم مصري جديد بعد رحيل حسام حسن ومع الرحيل المنتظر لشادي حسين وفي ظل اهتزاز مستوى محمد شريف ولكن الأهلي عرض عليه عودة صلاح محسن من الإعارة والأمر طي الدراسة حتى اللحظات الحالية خاصة وأن كولر حصل علي تقارير فنية بمشوار صلاح محسن مع سيراميكا لتقييم الموقف.

ويسود اتجاه قوي داخل الأهلي للموافقة علي احتراف أليو ديانج لاعب الفريق في ميركاتو الصيف الحالي ولكن بشرطين. 

وقالت مصادر إن الشرط الأول يتمثل في وصول عرض رسمي مغري لا يمكن رفضه والثاني يتمثل في عودة كريم نيدفيد بجانب التعاقد مع امام عاشور الذي انهي اتفاقه بالفعل مع الأهلي. 

وأوضح المصدر داخل الأهلي أن النادي غير متعجل في حسم ملف تمديد عقد محمد مجدي أفشة خاصة وإنه ينتهي بنهاية الموسم القادم، مضيفا أن الأهلي منفتح علي احتراف افشة بشرط وصول عرض مالي قوي لا يمكن رفضه. 

وأوضح أنه حال عدم وصول عرض مالي مغري سيكون هناك جلسة مع اللاعب للاتفاق علي التجديد كما حدث مع حسين الشحات ولكن هناك تمهل في هذا الملف خاصة وأن الوقت ما زال مبكر من جانب إدارة الأهلي.

وتابع أن هناك محاولات مستمرة من جانب وكيل اللاعب لتسويقه وعرضه علي أكثر من نادي عربي خاصة وأن أفشة يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

كما قال مصدر داخل الأهلي أن صفقة ضم امام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي لم تستغرق وقتا طويلا في ظل تقارب وجهات النظر بين الأهلي واللاعب. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى