رياضة

كولر يطمئن على ترتيبات صفقة موديست

كتب عثمان رمضان شبل

حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواصل مع وكيله من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بصفقة موديست مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق والذي انهي اتفاقه مع الأهلي. 

وقالت مصادر داخل الأهلي إن كولر تلقى تأكيدات من وكيله الذي كان له دور مهم في حسم الصفقة بشأن اقتراب الأمور من خط النهاية بالتنسيق مع أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي. 

تطير بعثة الأهلي إلى السعودية بعد غد الثلاثاء استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم الجمعة القادم. 

ويستضيف ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بكأس السوبر الأفريقي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول

في خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو وصلاح محسن 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

وكشف نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن طاقم الحكام الذي أرسله كاف إليه من أجل إدارة مباراته أمام النادي الأهلي، وذلك عبر بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني.

ويأتي طاقم تحكيم مباراة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، على النحو الآتي:

بيار آتشو -الجابون.
بوريس ديتسوجا -الجابون.
كارين فومو -الكاميرون.
عيسى سي حكم رابع -السنغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى