حوادث

مديرة تعذب وتضرب  أطفال الحضانة بالأسكندرية 

كتب – زينب غازي

شهدت منطقة السلطان حسين بمحافظة الاسكندرية  واقعة تقشعر لها الأبدان، حرر 10 أولياء أمور محاضر ضد مسؤولين في حضانة مصرية شهيرة  بالمنطقة اتهموهم فيها بتعنيف وضرب صغارهم.

أكد  عائلات الصغار تعرض أطفالهم للتعذيب والضرب على يد مديرة روضة الأطفال التي  تتلقى شهريا 3150 جنيهاً للطفل الواحد.

وكشف الآباء والأمهات عن  تعرض أبنائهم للضرب المبرح بالحضانة، ووجود علامات وكدمات في أنحاء متفرقة من أجساد أبنائهم، مما سبب ضرر نفسي  لحق بالأطفال.

وأعلنت إحدى الأمهات إعلاميا عن تعرض ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، قائلة إنها فوجئت الخميس الماضي باتصال هاتفي ورسالة من معلمة سابقة في الحضانة، تؤكد تعرض ابنتها للضرب على يد المديرة، وكذلك  سوء تعامل العاملين مع الأطفال.

وإستمعت الأم  لمقطع صوتي تعرفت فيه على صوت ابنتها وصرخاتها، مشيرة إلى امتلاكها دليلا على تعرض ابنتها الصغيرة للعنف، خاصة أن صوت بكائها في التسجيل واضح.

وأضافت أن الضرب تمثل بكدمات متتالية على جسدها، وهو ما دفعها لجمع أهالي آخرين لفضح أفعال المسؤولة، ومعرفة حقيقة ما يحدث لأبنائهم داخل الحضانة.

وكشفت الأم أنها واجهت مديرة الحضانة بالتسجيل الصوتي الذي يثبت تعرض ابنتها للضرب، فردت بأنها ضربتها على يديها فقط وليس جسدها، مؤكدة أن السبب هو عدم إفصاح الصغيرة عن رغبتها في دخول دورة المياه.

وطالبوا مديرة الحضانة بتفريغ كاميرات المراقبة، فرفضت بدعوى أنها لا تعمل، مؤكدة أن 10 أولياء أمور حرروا محاضر ضد إدارة الحضانة، واستمعت النيابة لأقوالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى