اخبار محلية

مدير تعليم قنا فى جولة تفقدية لمدارس إدارة أبوتشت

مدير تعليم قنا فى جولة تفقدية لمدارس إدارة أبوتشت

كتب – وائل الزينى

تحرير – عمر فتحي رضوان

أجرى الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، صباح اليوم الأحد، جولة ميدانية لتفقد مدارس إدارة أبو تشت التعليمية، وذلك للاطمئنان على حسن سير وانتظام العملية التعليمية وتطبيق كافة الاجراءات الأحترازية حفاظاً على سلامة الطلاب والمعلمين.

تبعا لتنفيذ تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث رافقه خلال الجولة الدكتور عفت وزيرى مدير عام ادارة ابو تشت التعليمية، في حين بدأ وكيل الوزارة جولته الميدانية بتفقد مدرسة الحرية للغات وتفقد الفصول الدراسية ومعامل المدرسة وقاعات رياض الأطفال وناقش الطلاب فيما يتم شرحه للوقوف على مستوى العملية التعليمية.

فتح الصورةمدير تعليم قنا فى جولة تفقدية لمدارس إدارة أبوتشت

وانتقل السيد إلي مدرسة عزبة البوصة الأبتدائية متفقدا الفصول الدراسية وحجرات الأنشطة والمعامل، وناقش الطلاب علمياً أثناء شرح الحصص للوقوف على المستوى العلمي وحثهم على التفوق الدراسي كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة الحبيلات الشرقية الأعدادية واطمأن على انتظام الدراسة داخل فصول المدرسة وتفقد المعامل والمكتبة وحجرات الأنشطة وأكد السيد على تنفيذ تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاهتمام بتطبيق اليوم الرياضي والثقافي والفني، والذي يتم تطبيقه بالتناوب، خاصًة أن القيادة السياسية مهتمة باكتشاف ورعاية الموهوبين في جميع المواد الدراسية والأنشطة المدرسية وصقل مهاراتهم في جميع التخصصات.

فتح الصورةمدير تعليم قنا فى جولة تفقدية لمدارس إدارة أبوتشت

وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم كما شدد السيد علي تطبيق كافة الأجراءات الأحتراذية للوقاية من الأمراض المعدية والحد من إنتشارها حفاظاً على سلامة أبناء الطلاب داخل المدارس وكذلك عمل حملات لتنمية الوعي الطلابي بترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والمحافظة على البيئة من التلوث. وأثنى وكيل الوزارة على انضباط و انتظام العملية التعليمية بتلك المدارس معرباً عن شكره وتقديره للطلاب ومديرى المدارس والعاملين فيها.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة