فن

مسلسلات الكوميديا تشعل المنافسة فى سباق رمضان

كتب_ زينب غازي

يشهد سباق موسم دراما رمضان2024, عددا من المسلسلات الكوميدية التى يحاول نجومها جذب الجمهور، إذ تحمل موضوعات الاعمال حكايات وقصص ومواقف تدعو للبهجة.

ونستعرض المسلسلات الكوميدية التي تعرض في رمضان2024:

أحمد مكي

ويواصل الفنان أحمد مكي في تقديم جزء جديد من مسلسل “الكبير” في موسم رمضان 2024 ، حيث يستعد لتقديم الموسم الثامن، والذي يعتبر من أبرز الأعمال الكوميدية في مواسم رمضان الماضية.

ويشارك في مسلسل “الكبير” بجانب أحمد مكي وعلى رأسهم بيومي فؤاد ومحمد سلام ورحمة أحمد ومصطفى غريب وهشام إسماعيل وحاتم صلاح وغيرهم، بالإضافة إلى قائمة من النجوم ضيوف الشرف في حلقات المسلسل.

أكرم حسني

يقدم النجم أكرم حسني، في موسم رمضان 2024، مسلسله الكوميدي “بابا جه”، والذي يعرض على منصة “شاهد vip”، ويشكل أكرم حسني في المسلسل ثنائية مع الفنانة نسرين أمين، والتي تجسد شخصية زوجته، في حين يجسد شخصية رجل أربعيني يعمل كمدير فندق ولكنه يواجه العديد من الأزمات المهنية بسبب تأثير جائحة كورونا.

شيكو

يدخل الفنان شيكو المنافسة في موسم رمضان من خلال مسلسله الكوميدي الجديد “خالد نور وولده نور خالد”، والذي يتعاون به لأول مرة مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويعتبر أول درامي للفنان شيكو بدون الفنان هشام ماجد، وذلك بعد عدة أعمال ناجحة لهما في السنوات الأخيرة وعلى رأسها مسلسل “اللعبة”.

وتدور أحداث مسلسل “خالد نور ووالده نور خالد” في إطار كوميدي اجتماعي حول الخلافات الزوجية، حيث يجسد شيكو وكريم محمود عبد العزيز أدوار صديقين يعملان معاً في مجال الهندسة ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية مع زوجاتهما، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة دنيا ماهر وآية سماحة، وهو من تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة “شاهد vip” أيضاً، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يتواجد بها أيضاً شيكو في منافسة مع هشام ماجد في مسيرتهما الفنية.

هشام ماجد

يقتحم هشام ماجد بمسلسل كوميدي موسم رمضان 2024 من خلال مسلسله الجديد “أشغال شقة”.

ويتقاسم البطولة في المسلسل مع الفنانة أسماء جلال، والتي تجسد دور زوجته وتعمل إعلامية، في حين يجسد هشام ماجد شخصية طبيب شرعي، ويواجه الثنائي العديد من الخلافات والمواقف الكوميدية بسبب الاختلافات في طبيعة أعمالهما، ويعتبر المسلسل من أبرز الأعمال الكوميدية المنتظرة في موسم رمضان 2024، خاصة بسبب عودة هشام ماجد إلى المنافسة بعد غياب، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على منصة “شاهد vip” في رمضان.

نيللي كريم

تعود هذا العام بمسلسل “فراولة” وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي ويشارك في البطولة كل من شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتجسد نيللي كريم في المسلسل قصة صعود لسيدة فقيرة تعمل في عدة مجالات قبل أن تصبح شخصية غنية وثرية ولديها الآلاف من المتابعين بسبب عملها كخبيرة طاقة روحية.

غادة عادل

وتنافس النجمة غادة عادل في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسلها الجديد “لانش بوكس”، والذي تشارك في بطولته بجانب جميلة عوض وشيرين رضا.

وهو عمل مقتبس من المسلسل الأمريكي “Good Girls”، وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث سيدات، يعملن في مهن مختلفة ولديهن ظروف اجتماعية ومادية صعبة، مما يجعلهن يتجهن إلى السرقة وارتكاب الجرائم من أجل الحصول على الأموال ومساعدة أسرهن، وهو ما يضعهن في العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث المسلسل.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة