مجتمعات ومنوعات

مصر للطيران تُكرم NSAS Travel.. وتُعلن إنضمامها لنظام الحجز المركزى الجديد NDC

كتب _ حامد خليفة

نظمت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عضو تحالف ستار العالمى الحفل السنوي إحتفالية بتكريم الشركات السياحية المصرية ( شركاء النجاح ) تقديرًا لمساهمتهم في نجاح الشركة وتحقيقها لمبيعات وإيرادات من بيع تذاكر رحلات مصر للطيران عبر خطوطها المنتشرة بجميع أنحاء العالم عن العام المالى 2022 – 2023.

وتم خلال الإحتفالية، تكريم جميع الجهات من قبل مصر للطيران تقديراً لهم على دعمهم المتواصل التى كان من شأنها المساهمة فى تشغيل مصر للطيران طوال العام.وقد شهد الحفل قيام الطيار إيهاب الطحطاوى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بتكريم المهندس سيف الدين بهجت، الرئيس التنفيذى لشركة ناساس ترافيل NSAS Travel لكونها من الشركات التى حققت نتائج مالية متميزة من بيع تذاكر مصر للطيران، والترويج للخطوط المتعددة لمصر للطيران، مشيداً بالدور الحيوي والمتميز الذي لعبته شركة ناساس ترافيل في نجاح نمو مبيعات الناقلة الوطنية.

مصر للطيران تُكرم NSAS Travel.. وتُعلن إنضمامها لنظام الحجز المركزى الجديد NDC

من جانب آخر أعلنت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، إنضمامها نظام الحجز الجديد NDC ، وهو النظام الذى تم اعتماده من منظمة الاياتا ويتم تطبيقه پإشراف مباشر منها، بغرض إتاحة الحجز المباشر بين شركات الطيران والسياحة.

ويُعد نظام الحجز الجديد NDC أول مشروع محلى مصرى في موضوع الرقمنة ومواكبة النظم العالمية المتطورة لحجز تذاكر الطيران لتوفير أفضل العروض والحجوزات المتاحة للعملاء المسافرين على شركات الطيران، بأسعار أفضل من أنظمة الحجز العالمية التقليدية.

وقام الطيار إيهاب الطحطاوى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بتسليم المهندس سيف الدين بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة NSAS Travel، شهادة تقدير لما قدمته الشركة من تعاون وثيق والدعم الفنى خلال فترة التجارب الخاصة بالنظام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى