Uncategorized

مصطفى يونس: أتمنى انضمام إمام عاشور للأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

مصطفى يونس قائد النادى الأهلي  السابق إنه يتمنى انضمام امام عاشور لاعب خط وسط المنتخب الوطني ونادى ميتلاند الدنماركي إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مصطفى يونس قائد النادى الأهلى السابق

وأكد مصطفى يونس ” إمام عاشور من أفضل اللاعبين بالكرة المصرية في الوقت الحالي وحال وانضمامه للأهلى سوف يشكل إضافة كبيرة للفريق الأحمر.

وواصل يونس تصريحاته قائلًا” أتمنى أيضا أن ينتقل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومنتخب مصر إلى النادى الأهلى فهو من أفضل اللاعبين بمصر بالوقت الحالي

مفاوضات الأهلى مع إمام عاشور

وكثف النادي الأهلي من تحركاته لحسم صفقة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي حيث استقر الرأي داخل الأهلي على التواصل مع النادي الدنماركي من أجل الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء.

وقال المصدر: هناك رغبة من ميتلاند في إتمام الصفقة بشكل بيع نهائي ولكن المفاوضات مستمرة في الوقت الحالي من أجل الحصول علي خدمات اللاعب علي طريقة الإعارة كما حدث في وقت سابق عند الحصول على توقيع رمضان صبحي معارًا من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي قبل عدة مواسم.

أكد محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن إمام عاشور سيكون إضافة للأهلي بجوار مروان عطية، حال التعاقد معه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “تصريحات محمد شيحة كانت في لحظة اندفاع وأتمنى تقديمه لاعتذار، لأن الجماهير دائمًا في المدرجات تهتف ضد بعضها، وسنة 94 خرجت من ملعب الإسماعيلية في (سيارة مصفحة)، ولم نستطع الخروج من الملعب بين الشوطين، ولم يرد مسؤولو الأهلي وقتها على ما حدث”

وأضاف: “من الممكن أن يتم انتقاد أي شيء، إلا جماهير النادي الأهلي فهم (خط أحمر)، وكان الأهلي يتعاقد مع لاعبي الإسماعيلي بمبالغ مالية كبيرة، نحب الدراويش ولا نريد هبوطهم، الإسماعيلي في دوامة منذ 7 سنوات بسبب الإدارات والأخطاء التي تحدث منذ سنوات”.

وواصل: “لا أعرف لماذا يشعر اللاعبين بالغضب من الجماهير، كنا نلعب أمام 70 ألف مشجع، والجمهور كان ينفعل على اللاعبين وينتقدهم”.

أكد أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق أن لجنة الكرة بالأهلي توافق على ضم إمام عاشور.

وكتب أحمد حسن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “خاص.. لجنة الكرة بالأهلي توافق على ضم إمام عاشور في الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى