رياضة

“معركة خاصة” بين الصديقين حكيمي ومبابي

كتب – سيف معتز محي

تحرير – عمر فتحي

سيكون النجم الفرنسي كيليان مبابي وجها لوجه مع صديقه المغربي أشرف حكيمي، وذلك خلال المباراة التي ستجمع منتخبيهما لحساب نصف نهائي كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب الفرنسي بعد فوزه على إنجلترا بهدفين مقابل واحد، فيما ضمن “أسود الأطلس” بطاقة المرور إلى المربع الذهبي بعد تغلبهم على البرتغال بهدف نظيف. وستجرى مباراة النصف النهائي الثانية بين المغرب وفرنسا يوم الأربعاء.

وتربط مبابي وحكيمي صداقة قوية في باريس سان جرمان الفرنسي، ولطالما ظهرا معا وخاصة عندما ظهر النجم الفرنسي وهو يستمتع بأجواء شهر رمضان، في منزل صديقه حكيمي، على الطريقة المغربية. وقبل ملاقاة إسبانيا في دور الـ16، قام مبابي بزيارة حكيمي في الفندق، الذي تقيم فيه البعثة المغربية في الدوحة، من أجل دعمه ورفع معنوياته.

ومباشرة بعد فوز فرنسا على إنجلترا، مساء يوم امس، غرّد أشرف حكيمي على حسابه في تويتر قائلا: “أراك قريبا يا صديقي مبابي”، في إشارة إلى اللقاء الذي سيجمعهما معا.

والمميز في هذا اللقاء، هو أنه سيشهد “معركة خاصة” بين الصديقين، على اعتبار أن حكيمي يلعب في مركز الظهير الأيمن فيما يلعب مبابي في مركز الجناح الأيسر، وبالتالي ستكون المواجهة وجها لوجه في أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى