رياضة

معلومات عن مواجهات الأهلى وفاركو قبل لقاء الليلة.. البرتقالى لايعرف طريق الفوز على المارد الأحمر بعد 3 لقاءات.. العشري يبحث عن الانتصار الثالث..

كتب : وجيه راغب اقلاديوس

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة والربع مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الأهلى مع فاركو على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

_انطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

_الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط

_يسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات فى الدورى المصرى بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثية دون رد فى آخر ظهور بالمسابقة ضمن خطته لاستعادة درع الدورى الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

_حقق فاركو الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أخر ظهور بالدوري 

_تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

_يحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 47 نقطة بعدما لعب 19 مباراة وحقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.

مقالات ذات صلة