رياضة

ملفات ساخنة على طاولة كولر بالأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الملفات الساخنة داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة.

صفقات يناير

ومن أبرز الملفات التي يرغب المدرب السويسري في حسمها خلال الساعات القليلة المقبلة حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم خط هجوم الفريق خلال قبل انطلاق دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي يسعى الأهلي إلى استعادة لقيها بعد خسارة المباراة النهائية في الموسم الماضي أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.

الراحلين في يناير

كما يحسم السويسري مارسيل كولر ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة خاصة بعد خروج أكثر من لاعب حساباته الفنية منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي وياتى فى مقدمتهم الثلاثى حسين الشحات ومحمد محمود وزياد طارق.

عقد حسين الشحات

وفجر مصدر داخل الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيد اقتراب حسم ملف تجديد عقد حسين الشحات  لاعب الفريق رغم عدم مشاركته في المباريات تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ فيتو: عدم مشاركة اللاعب مع كولر ليس له علاقة بملف تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث هناك قرار داخل النادي بتجديد عقد اللاعب بغض النظر عن استمراره من عدمه. 

وأوضح: لن يكون من المنطق السماح للاعب بالرحيل نهاية الموسم الحالي (مجانا) خاصة بعد شرائه بمقابل وصل إلى 150 مليون جنيه مصري بالتقريب ومن ثم سيتم حسم الموقف قريبا جدا من أجل إتاحة الفرصة للاعارة خارجيا حال الحصول على الضوء الأخضر من كولر المدير الفني للأهلي بشأن عدم الحاجة إلى جهود الشحات.

وأوضح أن هناك جلسة قريبة مع اللاعب لمناقشة هذا الملف. 

يذكر أن الشحات من حقه التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون الرجوع إلى الاهلي، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

مقالات ذات صلة