رياضة

موديست يصل القاهرة للانضمام إلى الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

يصل أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الجديد إلى القاهرة، اليوم الاثنين، لبدء مشواره مع القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يصل موديست في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الاثنين، قادما من سويسرا، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.

المشاركة في كأس السوبر الإفريقي

وقال مصدر داخل الأهلي: إن الفرنسي موديست مهاجم الأهلي المنتظر سيكون له الحق في المشاركة في كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة القادم بشرط قيده قبل نهاية يوم 13 سبتمبر الجاري

أضاف: أن اللاعب سيكون أيضا من حقه التواجد في قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، ولكنه لا يحق له المشاركة في دور 32 من دوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الأثيوبي، وسيكون له الحق في المشاركة بداية من دور المجموعات. 

من جانبه، حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواصل مع وكيله من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بصفقة موديست مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق والذي أنهى اتفاقه مع الأهلي. 

وقالت مصادر داخل الأهلي: إن كولر تلقى تأكيدات من وكيله الذي كان له دور مهم في حسم الصفقة بشأن اقتراب الأمور من خط النهاية بالتنسيق مع أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي. 

من جانب آخر، تطير بعثة الأهلي إلى السعودية غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم الجمعة القادم. 

الأهلى يواجه اتحاد العاصمة الجزائري

من ناحية أخرى، يستضيف ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بكأس السوبر الأفريقي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

وكشف نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن طاقم الحكام الذي أرسله كاف إليه من أجل إدارة مباراته أمام النادي الأهلي، وذلك عبر بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني.

ويأتي طاقم تحكيم مباراة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، على النحو الآتي:

بيار آتشو – الجابون.
بوريس ديتسوجا – الجابون.
كارين فومو – الكاميرون.
عيسى سي حكم رابع – السنغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى