رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام إنتر ميلان والقناة الناقلة

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقي اليوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في مباراة ودية تجمع الفريقين، ضمن استعدادات  كل منهما لانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2023 – 2024.

المباراة تقام ضمن جولة الفريقين في دولة اليابان.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد إنتر ميلان

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد إنتر ميلان

مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد إنتر ميلان الإيطالي، تنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناة HD 2 ويستضيفها الملعب الوطني الأولمبي بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ياريس سان جيرمان،أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. تعاقده بشكل رسمي مع الإسباني ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سان جيرمان خلال بيانه أصدره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه تعاقد مع أسينسيو بعقد لمدة 3 مواسم، حيث ينتهي العقد في شهر يونيو عام 2026.

ونشر النادي الباريسي عبر حسابه الرسمي على  التواصل الاجتماعي «تويتر» يرحب فيه من خلاله بانضمام الإسباني إلى صفوف الفريق.

فريق إنتر ميلان الإيطالي،

أولى صفقات باريس سان جيرمان
 

في سياق أخر، أعلن نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، الخميس الماضي، عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد 2024/2023.

وأشار النادي الباريسي في بيان عبر موقعه الرسمي، إلى تعاقده مع السلوفاكي ميلان سكرينيار، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر.

ووقع سكرينيار (28 عاما) على عقد مع النادي الباريسي مدته 5 مواسم، ينتهي في صيف 2028.
 

وسيكون سكرينيار بذلك أول صفقة صيفية للفريق الباريسي، عقب إعلان التعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، أمس الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى