رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

كتب عثمان رمضان شبل

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره برايتون، الأحد المقبل 29 يناير، ضمن مواجهات الدوري الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون 

تقام مباراة ليفربول القادمة ضد نظيره برايتون، في الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، يوم الأحد المقبل 29 يناير الجاري، على ملعب “فالمر” معقل فريق برايتون.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، عبر قناتها bein sports premium  HD1.

ليفربول يتخطى وولفرهامبتون

كان ليفربول تأهل للدوري الرابع بـكأس الإتحاد الإنجليزي، بعدما تخطى نظيره وولفرهامبتون بصعوبة في مباراة الدور الثالث، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء الماضي، على ملعب الأخير.

وتمكن هارفي إليوت من تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب تياجو ألكانتارا.

ليفربول يتعادل سلبيا مع تشيلسي بالدوري

انتهت مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالتعادل السلبي، والتي جرت على ملعب أنفيلد، السبت الماضي، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

إلغاء هدف لـ تشيلسي

وشهدت الدقيقة الثالثة إحراز هافرتز هدفا إلا أن حكم المباراة قام بإلغائه بداعي التسلل على تياجو سيلفا الذي سدد الكرة وارتدت من اليسون قبل أن يتابعها هافرتز إلى داخل الشباك بعد العودة لتقنية الفار.

وفي الدقيقة السادسة أهدر جاكبو فرصة لصالح ليفربول بعد تمريرة محمد صلاح أمام مرمى تشيلسي، وحاول لاعبي الفريقين الوصول لمرمى المنافس خلال أحداث الشوط الأول.

وسدد جاكبو كرة في الدقيقة 20 من خارج منطقة الجزاء أعلى مرمى تشيلسي، وشكلت هجمات تشيلسي خطورة بالغة على مرمى ليفربول في النصف ساعة الأولى من اللقاء.

وفي الشوط الثاني تواصلت الهجمات من الفريقين ولكن دون تسجيل أهداف، حيث أهدر مودريك فرصة هدف محقق لفريقه تشيلسي بعدما اصطدمت كرته بالشباك الخارجية لمرمى أليسون بيكر حارس ليفربول.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في مباراة قمة الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة