فن

ميريام فارس تصحح معلومة عن أغنية كأس العالم

كتب – زينب غازي

وجهت النجمة اللبنانية ميريام فارس رسالة اعتذار لجمهورها، وقامت بتصحيح معلومة ذكرتها عن أغنيتها لكأس العالم 2022 “توكو تاكا” موضحة أنها استغرقت 5 سنوات من التحضير.

ونشرت ميريام فارس عبر حسابها بموقع تويتر تغريدة قالت فيها: “بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره ٥ أشهر، وبعتذر إنو بإحدى المقابلات قلت ٥ سنين سهوًا، كان نهار طويل، بحبكن كتير”.

وصحت الفنانةة لبرنامج ET بالعربي: “قمت بتلحين الجزء العربي من الأغنية ووزعته أيضا، واخترت كل الآلات العربية والشرقية، وكتبت أختي الكلمات، لكن كانت لدي رغبة في إضافة بعض الكلمات مثل سلام عليكم”.

وتابعت: “رسالتي من كلمة سلام عليكم هي أن الفنانين دعاة سلام في أي مكان يذهبون إليه، وليست مجرد تحية، وأردت أن أجمع كل العالم وأدعوهم للحضور إلى الشرق الأوسط وقطر، وأن نتحد جميعا في المونديال”.

يذكر أن ميريام فارس أحيت حفلا غنائيا بمناسبة افتتاح منطقة المشجعين الخاصة بكأس العالم لكرة القدم، المقامة في قطر، حيث قدمت أعنية “توكو تاكا” لأول مرة على المسرح.

وشارك في الحفل النجم العالمي مالوما، حيث قام أيضا بأداء أغنية “توكو تاكا”، التي اشترك في أدائها مع ميريام فارس والنجمة نيكي ميناج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى