فن

نجوم الفن ينعون الاعلامي والصحفي الراحل مفيد فوزي

نعي نجوم الفن الصحفي الراحل مفيد فوزي، وإظهار مدى حزنهم عليه، وتوفي يوم الأحد الموافق 4 من ديسمبر 2022، بعد صراع طويل مع المرض، وخضوعه لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية عن عمر يناهز ال 89 عامًا.

ولد الصحفي الراحل مفيد فوزي يوم 19 يونيو 1933، في محافظة بني سويف، تزوج من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في مايو عام 1968م، وأنجب منها ابنته الوحيدة الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي.
تعلم الصحافة علي يد الصحفي الكبير أحمد بهاء الدين بجريدة صباح الخير.

إليكم بعض النجوم الذين نعوا الصحفي الراحل مفيد فوزي

مفيد فوزي

نعت نبيلة عبيد، الصحفي الراحل مفيد فوزي وعبرت عن حزنها الشديد لفقدانه، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتبت مُعلقة:”مع السلامة يا أستاذ مفيد … ياعظم كنز جمعته من هذه الحياة… وداعا مفيد فوزي المحترم … الصديق الغالي والكاتب الصحفى القدير”.

ونعت الفنانة عائشة بن أحمد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتبت مُعلقة: “قلبي حزين … وداعا استاذ مفيد وداعا ياستاذي انا لله وانا اليه راجعون”.

مفيد فوزي

ونعت الفنانة انجلينا جولي، الصحفي الراحل مفيد فوزي، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على انستجرام وكتبت انجلينا، مُعلقة:”إنا لله وإنا إليه راجعون … صحيت النهارده وانا في تغطية خاصةً لمهرجان جدة على خسارة كبيرة خبر رحيل أستاذي وصديقي”.

وعبر الفنان إدوارد، عن حزنه الشديد ونشر صورة للصحفي مفيد فوزي، علي حسابه الشخصي”إنستجرام” مُعلقًا: “الله يرحمك ياحبيبي مش هنسى وقفتك جنبي في بدايتي لما شجعتني وكتبت مقالة عني ادتني دفعة كبيرة أن أكون أنا ربنا يصبرك يا حنان وبصبرك ياحليم”.

مفيد فوزي

وعبرت الفنانة فيفي عبدة، عن حزنها حيث نشرت صورة من خلال صفحتها على الانستجرام
وكتبت مُعلقة:”انا لله وانا اليه راجعون وفاة الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله وأحبابه يارب . برجاء الدعاء له”.

ونشرت الفنانة وفاء عامر، صورة وذلك عبر حسابها “إنستجرام”
وكتبت مُعلقة: “لا حول ولا قوه الا بالله فقدنا رجلا مثقفا ومشجعا لكل ناجح كنت ضيفة عليك في كل مواقفي وكنت متابعا جيدا لي ودائما لكل كلمة لك رأي مشجع أو متجاهلا
وأحمد الله أنك كنت من الاعزاء على قلبي والمشجعين لي ولن أنسى نصائحك ما حييت”.

“الله يرحمك ويكرمك ويصبرك ياحنان كنتي نعم الابنة له والصديقة والأم ربنا يعزيك فقد كنا على وعد لنسعده ولكن الوعد تأخر”.

ريم خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى