رياضة

نهائي كأس مصر، أحمد عبد القادر في صدارة هدافي الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي.


هدافو الأهلي بكأس مصر للموسم الماضي

ونجح 5 لاعبين من الأهلي في إحراز ستة أهداف خلال المباريات الأربعة التي خاضها الفريق الأحمر في بطولة كأس مصر للموسم الماضي وهم كالتالي:

1- سجل أحمد عبد القادر هدفين بواقع هدف في شباك فريق المصري بالسلوم بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر وهدف في شباك فريق سموحة بالدور نصف النهائي

2- أحرز رامي ربيعة هدفًا في شباك فريق مصر المقاصة بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

3- سجل كريم فؤاد هدفًا في شباك فريق المقاولون العرب بمباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

4- أحرز حمدى فتحى هدفًا في شباك فريق سموحة بمباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

5-  سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفًا في شباك فريق سموحة بمباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

الأهلى، فيتو

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز

وتقام مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 10 أبريل على ملعب القاهرة الدولي

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز

وتذاع مباراة الأهلى وبيراميدز بنهائي كأس مصر للموسم الماضي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

53 مباراة للأهلي بنهائي كأس مصر

وخاض الفريق الأحمر 53 مرة نهائي كأس مصر قبل ذلك حيث نجح في تحقيق الرقم القياسي في التتويج باللقب المحلي برصيد 37 مرة “منها مرتين بالمشاركة  مع الزمالك”، وحقق المركز الثاني خلال 16 مرة خاض لعب فيها المباراة النهائية.


آخر فوز للأهلى بكأس مصر

جدير بالذكر أن الأهلي فاز بآخر ألقابه في  كأس مصر  موسم 2019-2020 وذلك بعد تغلبه على فريق طلائع الجيش بالمباراة النهائية بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

مقالات ذات صلة