فن

نور النبوي ينضم لمسلسل “الأجهر” بطولة عمرو سعد 2023

انضم الفنان نور النبوي لأبطال مسلسل “الاجهر” بطوله عمرو سعد، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

قصة مسلسل “الأجهر”

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار تشويقي إجتماعي، حيث ينتمي الي نوعيه الأعمال الدرامية الشعبية، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، ويقدم عمرو سعد شخصية الأجهر.

أبطال مسلسل “الأجهر”

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، والمسلسل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك.

نور النبوي وفيلم “خمس جولات”

يذكر ان الفنان نور النبوي قد أنتهى في الفترة الماضية، من تصوير مشاهده في فيلم ” خمس جولات “، والذي يضم عددًا كبيرًا من الفنانين

منهم: آدم الشرقاوي، داليا شوقي، ماجد المصري، مصطفى درويش، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، من إخراج مازن أشرف.

أبطال فيلم خمس جولات

نور النبوي يشارك والده في فيلم “السر”

يشارك نور خالد النبوي والده الفنان خالد النبوى في فيلم “السر”، وتعتبر هذه المشاركة الثانية لهما، وذلك بعد أن شارك “نور” أحداث مسلسل “راجعين ياهوى” فى رمضان 2022 بطولة خالد النبوى.

ويعتمد فيلم “خمس جولات “على البطولة الشبابية بين آدم الشرقاوى ونورخالد البنوى وداليا شوقى، ماجد المصرى، ومطرب الراب آر سينك.

وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أنساني حول العديد من القضايا التي يواجها الشباب في العشرينات من عمرهم.

نور النبوي ووالده خالد النبوي

آخر أعمال “نور النبوي”

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان نور النبوي هو مسلسل راجعين يا هوى، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، وكان من بطولة خالد النبوي، و كان قد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ودارت أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لإستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد.

مسلسل راجعين يا هوى

ريهام خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى