فن

“هدى الأتربي” تتصدر ترند تويتر


كتب – محمود غنيم

تحرير – عبدالله سعيد


أثارت الفنانة هدى الأتربي الجدل من جديد على مواقع السوشيال ميديا وخاصة تويتر بعد ظهورها اللافت للنظر فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44.


ظهرت الفنانة هدى الأتربي هذه المره بإطلالة مختلفة حيث ارتدت جمبسوت باللون البيج الفاتح، من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، أبرز أناقتها وجمالها.


وتصدرت هدى الأتربي التريند لليوم الثاني على التوالي، ولكن ليس بسبب ملابسها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكن بعد ظهورها بملامح مختلفة عن الشكل الذي اعتاد عليه جمهورها منها، وأكد البعض أنها قامت بإجراء عملية تجميل، وهو السبب في اختلاف شكلها.


وردت هدى الأتربي على سبب ظهورها بوجه وملامح متغيرة، نافية ما قيل عن قيامها بعمليات تجميل مؤخرا ، مؤكدة أن الماكياج هو سبب اختلاف شكلها، وقالت في تصريحات إعلامية: «الماكياج مختلف عن كل مرة، وهذا ما جعل البعض يشعر بأن هناك اختلاف في شكلي».


واستغلت هدى الأتربي تواجدها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للترويج لإحدى مستحضرات التجميل الشهيرة التي تستخدمها بشكل دائم.


للتذكير أيضا أن آخر أعمال الفنانة هدى الأتربي كان مسلسل شارع 9 الذي شاركت في بطولته رانيا يوسف، ومحمود عبد المغني، نضال الشافعي، نرمين الفقي وأحمد سلامة، وكان من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى