فن

هلا السعيد تروج لأحدث أعمالها المسرحية

كتب – سلمى هاني

روجت الفنانة الشابة هلا السعيد لأحدث أعمالها المسرحية والتي تحمل اسم “سيدتي الجميلة” وذلك من خلال مشاركتها للبوستر الترويجي للمسرحية والذي كانت تتصدره.

وشاركت “هلا” بوستر المسرحية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت هلا السعيد على البوستر مُعلقة: “سيدتي الجميلة 6 ديسمبر بموسم الرياض على مسرح بكر الشدي”.

ومن المقرر عرض المسرحية على مسرح بكر الشدي داخل بوليفارد الرياض سيتي، لمدة 5 أيام تبدأ يوم 6 وحتى 10ديسمبر المقبل.

ويشارك في المسرحية كلًا من: أحمد السقا، ريم مصطفى، علاء مرسى، محمد عبدالرحمن توتا، ليلى عز العرب، هلا السعيد، محسن منصور، كتابة أيمن بهجت قمر.

والجدير بالذكر أن هذه مسرحية قد سبق وتم عرضها في ستينات القرن الماضي تحديدًا في عام 1969.

وشارك في بطولتها في ذلك الوقت كلًا من: فؤاد المهندس، شويكار، حسن مصطفى، جمال إسماعيل، سيد زيان، فاروق فلوكس، نظيم شعرواي، زوزو شكيب، وكانت للأديب العالمي جورج برنارد شو، وقام بكتابتها وإعادة تمصيرها الكاتب الكبير بهجت قمر، وسمير خفاجي، وهى من إخراج حسن عبدالسلام.

وفي سياق آخر شاركت هلا السعيد في مسلسل “يوتيرن” والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2022، وكان بالتعاون مع الفنانة ريهام حجاج.

وفي سياق متصل تدور أحداث المسلسل حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.

وشارك في العمل كلًا من: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما شاركت “هلا” في مسلسل “راجعين يا هوى ” والذي تم عرضه أيضًا في السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه وأصبح من أفضل المسلسلات لدى عدد كبير من الناس.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى؛ وهى جمع شمل العائلة من جديد، وتجسد “نور” دور الطبيبة النفسية “ماجي” التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع “بليغ”.

وشارك في العمل كلًا من: خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، هلا السعيد، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوي، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

عبدالله سعيد "الراوي"

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى