رياضة

هيلعب بدون تسديد المبلغ.. مفاجآت جديدة في قضية كهربا مع الزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس جديدة، وتفاصيل خاصة بأزمة تسديد غرامة محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي، والمعاقب بغرامة مالية من جانب المحكمة الرياضية الدولية لصالح الزمالك ناديه السابق.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “كهربا سوف يسدد نصف الغرامة المالية المفروضة عليه خلال أيـام، وأنا هنا أتحدث بمعلومات حصل عليها المحامي السويسري بصفة رسمية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأنه ليس له علاقة بالنادي البرتغالي سواء تم غلقه أو إشهار إفلاسه أو غير ذلك”.

وأضاف شبانة: “ووفقًا للمخاطبات الرسمية، إذا كان اللاعب لديه أزمة في السداد، فله الحق أن يطلب من الفيفا أمرين، الأول تقسيط المبلغ، ووقتها سيلزم الفيفا الزمالك بتقسيط الغرامة المالية”.

وواصل: “الأمر الثاني، إلزام النادي الأهلي بالتعهد بسداد الغرامة لنادي الزمالك، وأن يكون هو الضامن للسداد مع الزمالك، لكن المفاجأة أن كهربا لن يفعل ذلك رغم أن الفيفا دائمًا ينحاز للاعبين”.

وزاد: “كما أن اللاعب من حقه أن يطلب اللعب قبل سداد المبلغ كاملًا، بمعنى أنه حال جدولة الغرامة وسداد القسط الأول فمن حقه المشاركة في المباريات، كما أن المبلغ سوف يسدد في الحساب المُجمد عليه، الحساب يقبل الإيداع لكن لن يتم سحب أي أموال منه”.

وأتم: “القول الفصل، أن خلال أيام سيتم تسديد الغرامة، وسيعلن كهربا في بيان رسمي ذلك، ولن يعلن الأهلي أي شيء آخر بشأن هذا الملف، والإعلان سيكون من اللاعب”.

مقالات ذات صلة