فن

وفاة الفنانة والاعلامية الكبيرة شيرين الطحان بعد معاناة مع مرض خطير

كتب _ أمنية هاني جودة

جاء آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان مسلسل (رمضان كريم)والذي عرض في شهر رمضان من عام 2017 والذي جسدت فيه دور (هند) زوجة المعلم حناوي الذي أدي دوره الفنان محمد محمود.

وحققت الفنانة شيرين الطحان بدورها نجاحا كبيرا مع الجمهور ولكنها لم تتواجد في الجزء الثاني من العمل والغاء دورها وكذلك دور محمد محمود.

وقدمت شيرين الطحان الكثير من الأعمال ومنهم فيلم (45 يوم ) وفيلم (أعز أصحاب ) ومنها مسلسلات (رقم مجهول ) و(اسم مؤقت) و(الركين ) و(مريم) و(السبع وصايا ).

وأشار أن علاج الفنانة شيرين الطحان على نفقة الشركة وذلك من خلال بيان النقابة والذي جاء فيه(تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية على استجاباتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والاعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة ).

وقضت الراحلة شيرين الطحان 30 يوما في المستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية واستدعت نقلها إلي غرفة العناية المركزة بإحدي المستشفيات الخاصة ولتدهور حالتها الصحية بمرور الوقت وطلب عدد كبير من الفنانين الدعاء لها بالشفاء .

وتوفيت الفنانة شيرين الطحان بعد معاناة مع مرض السرطان في الساعات الأولي في صباح اليوم الجمعة 7 ابريل 2023 وتشييع جنازة الفنانة شيرين الطحان اليوم عقب صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس.

مقالات ذات صلة