اخبار محليةحوادث

آخر التصريحات عن مقتل الإعلامية “شيماء جمال”

كتب-رحمة إسلام

قبل سفرهما إلى دبي بيوم واحد اصطحب “أ.ح” العضو بإحدى الهيئات القضائية زوجته الإعلامية شيماء جمال مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى القنوات الفضائية، في مزرعة بمنطقة أبو صير ببدرشين جنوب الجيزة، قال لها “محضرلك مفاجأة” وأضاف: “هكتب لك المزرعة بإسمك”.

كشفت “علياء سلامة” ابنة خالة الإعلامية شيماء جمال، عن إختفائها منذ الاثنين الماضي قبل سفرها مع زوجها “أ” إلى دبي.

لم توجه عائلة “شيماء“، أصابع الاتهام حينذا إلى زوجها، إذ قال لهم: “النيابة العامة شغالة في البلاغ”، ووفق “علياء”، فإنهم كانوا يتعاملون مع زوج الإعلامية باعتباره “شخص طيب”، رغم معرفتهم بوجود خلاف بين الزوجين “علشان شيماء كانت عاوزة تعلن زواجهما للنّاس كلها”.

تحكي ابنة خالة “شيماء”، أنّ الأخيرة تعرفت إلى عضو إحدى الهيئات القضائية خلال تواجدها بمحل عمله بحكم شغلها، ليرتبطا قبل 8 سنوات بالزواج بعقد عرفى لمدة أقل من عام واحد وبعدها تزوجا رسميًا أمام مأذون، وكان الخلاف الدائر بينهما دائمًا حول إشهار الزواج أمام النّاس.

لم تسفر الزيجة عن أولاد، فكان القاضى يخبر زوجته “شيماء”، بحسب ابنة خالتها، بأنه “مريض سرطان ولا يستطيع الإنجاب”، في حين أنه “كان لديه 3 أولاد من زوجته الأولى، بينهم شاب توفى بأحداث بورسعيد”، بينما كانت الإعلامية شيماء لديها ابنها عمره 11 عامًا، من زوجها الأول الذي انفصلت عنه بالطلاق قبل الزواج من القاضي.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى