فن

أحمد سعد يستعد لتقديم نسخة جديدة من “إشاعة حب”

كتب_زينب غازي

أعلن الفنان أحمد سعد عن استعداده لإعادة تقديم فيلم عمر الشريف وسعاد حسني الشهير “إشاعة حب ذلك من خلال برنامجه “بيت السعد” الذي يقدمه عمرو سعد واحمد سعد عبر شاشة قناة ،وجاء ذلك في الحلقة الـ 3 من البرنامج والتي كان ضيفها النجم محمد هنيدي. MBC مصر “.

وصرح الفنان محمد هنيدي بأنه كان على وشك تقديم نسخة جديدة من “إشاعة حب” من إنتاج عماد أديب، وكان من المقرر أن يقدم عمر الشريف دور يوسف وهبي، وقال عمر الشريف وقتها أن هذا الدور يليق بممثل كوميدي وليس تراجيدي.

ليرد أحمد سعد قائلا: أنه يستعد لإعادة “إشاعة حب”، ليعطيه محمد هنيدي نصيحة وهي: “ملكش دعوة بحاجة خالص، الورق معاك هيبقى حلو إن شاء الله ومعاك مخرج جميل، وفي الكوميديا متبقاش قاصد تضحك، انت بس اعمل اللي يتكتبلك ومتخافش تمامًا، اعملك كام فيلم وغني ومتع الناس”.

و فيلم اشاعة حب هو فيلم مصري كوميدي رومانسي من إنتاج عام 1960، بطولة عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، إخراج فطين عبد الوهاب وتأليف على الرزقاني ومحمد أبو يوسف، مأخوذ عن المسرحية الأمريكية The Whole Town’s Talking.

وتدور أحداث الفيلم حول «حسين» (عمر الشريف) الشاب الخجول المرتبك الغارق في حب ابنة عمه «سميحة» (سعاد حسني) في الوقت الذي لا تعيره هي اي اهتمام، وتحب ابن خالتها «لوسي» الشاب الذي يجيد الرقص والغناء، ولكن عم حسين «عبد القادر النشاشجي» (يوسف وهبي) معجب بشخصيته يبدأ في تحويله ظاهريا إلى شخصية أخرى تستطيع أن تجذب بنته عن طريق رسم خطة ماكرة بأن ينشر إشاعة أن حسين على علاقة بهند رستم الممثلة الشهيرة.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى