رياضة

أحمد مرتضى يستدعي اللجنة القانونية لبحث عودة والده للزمالك بعد السجن

كتب – زينب غازي

كشفت تقارير صحفية عن  محاولات  داخل نادي الزمالك من جانب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة الحالي، لبحث مدى قانونية عودة والده من جديد الى رئاسة النادي عقب خروجه من السجن بعد شهر من الآن.

واستدعى أحمد مرتضى  اللجنة القانونية داخل النادي والمستشارين القانونيين من خلال جلسة معهم، لمناقشة  كيفية عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي من جديد عقب انقضاء الشهر العقوبة، وما إذا كان هناك خطوات قانونية يمكن القيام بها.

 وتتضمنت المناقشة حول أحقية عودة مرتضى منصور الى رئاسة الزمالك عقب مدة الشهر من عدمه في ظل أن العقوبة ليست مخلة بالشرف أو بها فساد مالي، خاصة وأن أعضاء مجلس ادارة الزمالك الحاليين يرفضون حتى الأن الاستقالة ويتمسكون بعودة مرتضى منصور من جديد لرئاسة المجلس.

واستقر  مجلس ادارة الزمالك  على إسناد مهمة القيام بأعمال رئيس النادي إلى عضو مجلس الادارة، النائب سليمان وهدان بشكل مؤقت.

ونفذ رئيس نادي الزمالك  مرتضى منصور عقوبة السجن لمدة شهر عقب تأكيد القضاء بالأمس على هذا القرار لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى