رياضة

أخبار الأهلى، كولر يطلب تقريرا عن قندوسى والجهاز الفني يطمئن على الشحات

كتب عثمان رمضان شبل

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم 29 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون يوم 5 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

موعد سفر الأهلى إلى تنزانيا

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تنزانيا يوم الاربعاء القادم الموافق 27 مارس الجاري لخوض مباراة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.  

خالد بيبو يجتمع مع الجهاز الإدارى بالأهلى

ويعقد خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا مع سمير عدلى المدير الإدارى لبحث ترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الفني للأهلي يطمئن على حسين الشحات

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للأهلي على الاطمئنان على جاهزية حسين الشحات من خلال التواصل مع طبيب الفريق  ليكون جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض حسين الشحات للإصابة  في العضلة الخلفية خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني.

كولر يطلب تقريرًا عن مشاركة القدوسي مع سيراميكا

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معاونيه تقديم تقرير عن مشاركة أحمد القندوسى لاعب الفريق مع مع سيراميكا كيلوباترا  وذلك بعد اتخاذ قرار بعودته مجددًا إلى القلعة الحمراء مع بداية منافسات الموسم القادم.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن كولر طلب من معاونيه تقديم تقرير عن مشاركة القندوسي مع سيراميكا لمتابعة  حالته البدنية والفنية قبل عودته إلى الأهلي خلال منافسات الموسم القادم.

مقالات ذات صلة