رياضة

أخبار الأهلى: بدر بانون يظهر في الرجاء قبل مواجهة الأحمر بدورى الأبطال

كتب عثمان رمضان شبل

بدر بانون يظهر في مران الرجاء قبل مواجهة الأهلي


وذكر موقع سبورت 360 المغربي أن الثنائي بدر بانون وسفيان رحيمي لاعبا الرجاء السابقين حرصا على حضور مران الفريق الأول بعد الفوز الذي حققه على شباب قصبة تادلة بكأس العرش.

وقال الموقع المغربي إن الثنائي بدر بانون وسفيان رحيمي حرصا على تقديم الدعم لزملائهم، ورفع معنوياتهم من أجل تخطي عقبة رجاء بني ملال في دور الثمانية من بطولة الكأس، والمقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مطلع شهر مارس الماضي منح بدر بانون فترة راحة تصل إلى شهر ونصف، بسبب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا الوبائي خلال تواجده مع منتخب المغرب ببطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والرجاء المغربي على ملعب الأهلي we بالسلام يوم 16 أبريل الجاري في تمام التاسعة مساء.

وتقام مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والرجاء المغربي يوم 22  أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب الحادية عشر مساء.

لاعب الرجاء المغربي: جاهزون لمواجهة الأهلي بربع نهائي دوري الأبطال

وأكد عبد الإله مدكور لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي على جاهزية فريقه لمواجهة  الأهلي في ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلى we بالسلام.

وقال عبد الإله مدكور في تصريحات أبرزها موقع 360 المغربي أن فريقه على أتم استعداد لمواجهة الأهلى وذلك من خلال المواجهات القوية التي يخوضها في بطولة الدوري المغربي وبطولة كأس العرش
وواصل عبد الإله مدكور تصريحاته قائلًا ” الأهلى فريق كبير ولكن الرجاء على جاهز لمواجهة أى فريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
الجدير بالذكر أن مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بين الأهلى والرجال المغربي سوف تقام يوم 22 ابريل الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب

الأهلي ضد المصري.. موسيماني بمواجهة معين الشعباني كلاكيت ثالث مرة


ويلتقي فريق الأهلي نظيره المصري في التاسعة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

وتعد مباراة الغد بين الأهلي والمصري هي المواجهة الثالثة بين موسيماني والشعباني في تاريخ مواجهات المدربين محليا وقاريا.

وكانت المواجهة الأولى بين موسيماني والشعباني العام الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حين كان الشعباني مدربا للترجي التونسي، ونجح موسيماني في الفوز ذهابا بهدف دون مقابل في رادس.

وكانت المواجهة الثانية في لقاء الإياب في القاهرة وفاز الأهلي بنتيجة بثلاثية نظيفة.

لن تصدق ما قاله.. استفزاز جديد من نجم الزمالك لجماهير الأهلي

و واصل أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، سلسلة تصريحاته المستفزة لجماهير الأهلي، والتي اشتهر بها خلال الفترة الأخيرة، وأثارت استياء مسئولي القلعة الحمراء في أكثر من مناسبة.

وشن “عبد الملك”، هجوما جديدا على النادي الأهلي قبل أيام من مباراته المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري.

وقال نجم الزمالك السابق: “لن أشجع الأهلي في مباراته أمام الرجاء المغربي، لا أشجع إلا الزمالك في البطولات الأفريقية، وسأشجع المصري في الكونفدرالية لأنني ارتديت قميصه في يوما ما”.

وتابع: “بيراميدز مثل الأهلي، لا يعنيني أن يفوز أو يخسر في البطولات الأفريقية، والمنافسة في الدوري محصورة على الأهلي والزمالك فقط”.

واشتهر لاعب الزمالك السابق، خلال الفترة الماضية بتصريحاته المستفزة ضد النادي الأهلي وجماهيره.

قبل مواجهة المصري.. أهداف الأهلي بالدوري الموسم الحالي

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الساعة التاسعة والنصف من مساء غد السبت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


ونجح 12 لاعبًا من الأهلي في أحرز 31 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط خلال الـ 11 مباراة التي خاضها الأهلي بالدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى