رياضة

أخبار الأهلي، كولر يحاضر اللاعبين ووسام أبو علي يواصل التأهيل

كتب عثمان رمضان شبل

يحسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات المقبلة مصير الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق من السفر إلى الجزائر للمشاركة في مباراة شباب بلوزداد بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر كولر عودة بيرسي تاو للانتظام في تدريبات الأهلى بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 لحسم مصيره من السفر مع الفريق إلى الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

ويخوض بيرسي تاو آخر مبارياته ببطولة كأس الأمم الأفريقية غدا السبت عندما يلتقي منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

الأهلى يواصل تدريباته على ملعب التتش

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة قصيرة للاعبين أكد خلالها على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمران، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب للمباريات المقبلة.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة قصيرة للاعبين أكد خلالها على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمران، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب للمباريات المقبلة.

ديانج ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلى

وانتظم  أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية بالمران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وشارك ديانج في المران بعدما كان الجهاز الفني قد منحه راحة أمس الخميس، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديڤوار.

وسام أبوعلي يواصل برنامج التأهيل بمران الأهلى

واصل وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامج التأهيل الذي يخضع له بسبب إصابته في العضلة الخلفية.
وأدى اللاعب الفلسطيني فقرات علاجية في الجيم، قبل استكمال الفقرات بالجري حول الملعب وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لتأهيله وعودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

موعد سفر الأهلي إلى الجزائر

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الجزائر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 فبراير الجاري لخوض مباراة شباب بلوزداد بالجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير المقبل وتحديدا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى