رياضة

أخبار الأهلي: أزمة في وسط الملعب قبل ملاقاة فاركو.. وقطر القطري يعلن ضم بدر باتون

كتب عثمان رمضان شبل

أزمة في وسط ملعب الأهلى قبل مواجهه فاركو

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده البرتغالى ريكاردو سواريش أزمة في وسط ملعب الفريق قبل مواجهة الأهلي مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي  we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز  للموسم الحالي 2201-2022.


 

ويواجه البرتغالي ريكاردو سواريش ازمه في وسط الملعب بعد تأكد غياب حمدى فتحى لاعب وسط  عن مباراة فاركو القادمة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة المقاولون العرب  إلى جانب غياب ثنائى الوسط عمرو السوليه واحمد نبيل كوكا بسب الإصابة الأمر الذي يجعل سواريش يفكر في الاستعانة برامى ربيعة مدافع الفريق في منطقة وسط الملعب إلى جانب المالى اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر.

الأهلى فى موقف حرج.. ماذا لو نفذ بيراميدز تهديده باللجوء إلى الفيفا

أصبح النادي الأهلي  في موقف لا يحسد عليه بعد تعادله الأخير أمام المقاولون العرب بالدوري الممتاز وابتعاده عن المنافسة بشكل كبير.

 

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري الممتاز  برصيد 63 نقطة بفارق أربع نقاط عن فريق بيراميدز  صاحب الـ 59 نقطة ومركز الوصيف يليهما الأهلي  ثالثا برصيد 55 نقطة.

 

هدد مسئولو نادي بيراميدز باللجوء إلى الفيفا بشأن حقه في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا وليس البطولة الكونفدرالية.

ويجهز نادي بيراميدز شكوى رسمية لارسالها للمحكمة الرياضية تتضمن خقة في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا

وأكدت إدارة النادي أنها متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا  بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا طبقا للائحة الكاف.

وكان الاتحاد الأفريقي أعلن رسميًا أن الموعد النهائي لإرسال كافة الاتحادات المحلية  للأندية المشاركة في البطولات الأفريقية هو نهاية شهر يوليو الجاري.

بيراميدز يخطف شادى حسين من الأهلى

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامجه الإذاعي “ديربي” على إذاعة القاهرة الكبري  102.2 FM ان نادي بيراميدز  أنهى الاتفاق مع شادي حسين  لاعب سيراميكا.

 

وأضاف عمر ربيع ياسين انه تم الاتفاق مع شادي على كافة البنود الشخصية، ويتبقى اتفاق النادي مع  سيراميكا كليوباترا عقب نهاية الموسم الجاري

الأهلي

يذكر ان النادي الأهلي  دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب للحصول على خدماته الصيف المقبل، ويعد أولى الصفقات التي يسعى الاحمر لضمها لاسيما انه مهاجم متميز.

وردد البعض أن الأهلي  حصل علي توقيع اللاعب، لكن الأهلي  نفي ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى