رياضة

أخبار الأهلي: القلعة الحمراء تخاطب الكاف لحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الهلال السوداني

كتب عثمان رمضان شبل

أول رد فعل من الأهلي بعد رفض الشناوي عرض النصر

يدرس مسؤولو النادى الأهلى ترضيه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ماليا من خلال تعديل عقده مرة أخرى، وذلك بعد رفضه عرض النصر السعودي للتعاقد معه براتب سنوى يصل إلى مليونى يورو.


وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن هناك تفكيرا بتعديل عقد الحارس الدولى خاصة أنها ليست المرة الأولى الذي يرفض فيها عروض انتقال إلى الدوري السعودي حيث سبق وأن رفض عرضًا ضخم من نادى الهلال.

وأوضح المصدر أن هناك موافقة مبدئية على تعديل عقد الشناوى من جانب المسؤولين داخل النادى الأهلى وأن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد حسم الأمر بشكل نهائى.

مواعيد مباريات الأهلى في أبريل المقبل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من المباريات المهمة خلال شهر ابريل المقبل سواء على مستوى بطولة دوري أبطال أفريقيا أو بطولة الدوري الممتاز
الأهلي ضد الهلال السوداني – 3 إبريل – ملعب الأهلي we السلام – دوري الأبطال

الأهلي ضد الاتحاد السكندري – 6 إبريل – ملعب الأهلي we السلام – الدوري الممتاز.

المصري ضد الأهلي – 9 إبريل – ملعب برج العرب – الدوري الممتاز.

الأهلي ضد إيسترن كومباني – 12 إبريل – ملعب الأهلي we السلام – الدوري الممتاز

إنبي ضد الأهلي – 15 إبريل – ملعب بترو سبورت – الدوري الممتاز – (ستوف يتم تأجيلها حال التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا)


ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال (حال التأهل) – 15 أو 16 إبريل – ملعب الأهلي we السلام

إياب ربع نهائي دوري الأبطال (حال التأهل) – 22 أو 23 إبريل – خارج القاهرة.

الأهلي ضد طلائع الجيش – 27 إبريل – ملعب الأهلي we السلام – الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي – 30 إبريل – ملعب السويس الجديد – الدوري الممتاز.

الأهلي يخاطب الكاف لحضور 10 آلاف مشجع بمباراة الهلال السوداني

يخاطب مسؤولي النادي الأهلي نظرائهم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لحضور الجماهير مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أنه سوف يتم مخاطبة الكاف خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع في مواجهة الهلال السوداني القادمة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن الأهلي ينتظر الحصول على الموافقة الأمنية الخاصة بحضور الجماهير مباراة الهلال السوداني حتى يخاطب الكاف بشكل رسمي.

موسيمانى يرفض عودة مهاجم الأهلى الموسم القادم

رفض بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة مهاجم الفريق الأحمر المعار الى نادى التاى سبور التركى حتى نهاية منافسات الموسم الحالي 2021-2022.


وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن المدرب الجنوب أفريقي أبلغ المسؤولين بالقلعة الحمراء بأن المهاجم الشاب خارج حساباته الفنيه في الموسم القادم.

وأوضح المصدر أن موسيمانى طالب من المسؤولين داخل النادى الأهلى بتجديد إعارة احمد ياسر ريان مع نادى التاى سبور التركي لفترة أخرى وذلك في ظل اعتماده على ثلاثى خط الهجوم محمد شريف وبيرسى تاو وصلاح محسن.

مقالات ذات صلة