رياضة

أخبار الأهلي| قائمة الفريق بالموسم المقبل وتعديل عقد ديانج

كتب عثمان رمضان شبل

لجنة التخطيط توصي بتعديل عقد ديانج

وأوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وإشراف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على ملف كرة القدم، تعديل عقد المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بعد فشل رحيله إلى جالاتا سراي التركي، بالصيف المنتهي.

وكان النادي الأهلي أغلق ملف رحيل ديانج إلى جالاتا سراي التركي رغم إصرار الأخير، بسبب عدم الوصول إلى المقابل المطلوب من جانب القلعة الحمراء.

واستقرت إدارة النادي الأهلي، على تعديل عقد اللاعب وزيادة راتبه داخل التتش، من أجل إرضاءه ماديًا وزيادة التركيز عليه قبل بداية الموسم الجديد.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش في مباراة نهائي كأس السوبر المحلي المؤجلة من الموسم الماضي 2019-2020.
 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش فى تمام الساعة السابعة من مساء يوم 21 سبتمبر الجارى على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الاهلى وطلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر وكأس السوبر المحلي.

بعد توجيه الشكر له: أرقام مروان محسن مع الأهلي

ووجه النادي الأهلي الشكر لمروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

حقق مروان محسن مع الأهلي العديد من الإنجازات سواء على الصعيد المحلي او القاري حيث حقق بطولة الدوري العام 4 مرات، دوري أبطال أفريقيا مرتين، كأس السوبر المصري، كأس السوبر الأفريقي، كأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية.

وشارك مروان محسن مع الأهلي في 112 مباراة، وسجل 23 هدفًا وصنع 10 آخرين.

تعرف على قائمة الأهلي استعدادا للموسم الجديد

أرسل مسئولو النادي الأهلي قائمته الأولى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وضمت القائمة 31 لاعبا إضافة إلى 5 تحت السن.

وضم الأهلي للقائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي وسعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وكريم وليد “نيدفيد” وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي “أفشة” وناصر ماهر ومحمد شريف وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم “كهربا” وطاهر محمد ووليد سليمان وصلاح محسن وحسام حسن ومصطفى البدري ووالتر بواليا وأليو بادجي وأحمد ريان وأحمد رمضان “بيكهام”.

بينما في قائمة تحت السن تواجد مصطفي شوبير وفهد جمعة ومحمد فخري وفارس طارق ووليد مصطفى.

وقيد الأهلي اللاعبين حمزة علاء وأحمد نبيل “كوكا” والعربي بدر وشادي رضوان في فريق مواليد 2001.

وقام الأهلي بقيد المعارين ليضمن حقه لأن عدم تسجيلهم كان سيمنحهم استغناء رسميا للرحيل عن النادي.

مقالات ذات صلة