رياضة

أخبار الأهلي.. معسكر مغلق للأحمر استعدادا لبيراميدز.. وعبد القادر وحسام حسن يقودان الهجوم بالتشكيل المتوقع

كتب عثمان رمضان شبل

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقناة الناقلة

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلى وبيراميدز في الساعة التاسعة من مساء غد السبت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلى وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

اليوم.. الاهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة ببراميدز

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز المقرر إقامتها مساء غد السبت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

الليلة.. الأهلى يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة ببراميدز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش معسكرا مغلقا اليوم الجمعة، وذلك استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر إقامتها مساء غد السبت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022. 

ويبيت الفريق الأحمر الليلة بأحد فنادق القاهرة وحتى التحرك إلى ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا السبت لخوض مباراة بيراميدز التى يتطلع فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 51 لحسم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام. 

عبد القادر وحسام حسن يقودان الهجوم بتشكيلة الأهلى المتوقعة أمام بيراميدز

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر مباراة بيراميدز بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

في خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى أفشه.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسام حسن، صلاح محسن.

اليوم.. زكريا ناصف ضيقا على Al Ahly Talks» بأهلى الشيخ زايد

وتستضيف لجنة الشباب بالنادي الأهلي  وبالتعاون مع اللجنة العليا للجان وتحت إشراف الإدارة التنفيذية الكابتن زكريا زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ومحاضر الإدارة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA في لقاء جديدًا من سلسلة لقاءات «Al Ahly Talks».

ومن المقرر أن يعقد الكابتن زكريا ناصف محاضرة في تمام السابعة مساءً، من اليوم الجمعة الموافق 15 يوليو الجاري، وذلك أمام الشاشة الرئيسية بفرع النادي الأهلي بالشيخ زايد

ويتحدث الكابتن زكريا ناصف خلال المحاضرة عن خبراته في مجال تنظيم الأحداث الرياضية مع أعضاء النادي الاهلي وكيفية تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.

أهداف سواريش من الفوز على بيراميدز

ويتطلع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى تحقيق الفوز على فريق بيراميدز خلال المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء غد السبت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويأمل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش في تحقيق الفوز على فريق بيراميدز بمباراة الغد من أجل الوصول إلى النقطة 51 وخطف المركز الثاني من فريق بيراميدز الذى يحتله برصيد 50 نقطة وكذلك استمرار ملاحقة الزمالك في صدارة جدول الدوري الذي يحتلها الفريق الأبيض برصيد 54 نفطة.

كما يهدف سواريش من تحقيق الفوز على بيراميدز فى استمرار الحالة المعنوية المرتفعة لدى لاعبي الأهلي بعد الفوز على فيوتشر برباعية في المباراة الماضية وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى