رياضة

أسباب تأجيل حسم ملف تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي

كتب عثمان رمضان شبل

كشف مصادر من داخل نادي الزمالك  أن الأزمة المالية الحالية التي يعاني منها النادي هي السبب الأساسي في تأجيل حسم ملف التجديد للاعب المغربي أشرف بن شرقي.

وأوضحت المصادر أن إدارة النادي تنتظر إنعاش خزينة النادي بمبالغ تجديد الاشتراكات خلال هذه الفترة من أجل توفير المبلغ المالي المطلوب لتجديد عقد اللاعب.

وشددت المصادر على أن اللاعب يرغب في الحصول على ما يقرب من 50 % من مقدم التعاقد الجديد كاش وهو ما يتطلب توفير المبلغ أولا قبل الاعلان الرسمي عن التجديد خاصة وأن ادارة النادي لا ترغب في الاعلان عن أي قرار رسمي في أي موضوع الا بعد انتهاءه وهو ما ينطبق على أزمة تجديد عقد اللاعب أشرف بن شرقي.

وحول الاتفاق مع اللاعب ووكليه على المبالغ المالية والعقد الجديد للاعب أوضحت المصادر الا أن هذا الأمر ربما يكون قد انتهى بنسبة كبيرة ولكن كل الأمور تظل معلقة لحين توفير مقدم التعاقد الذي سيكون بمثابة الاعلان الرسمي عن تجديد تعاقد اللاعب مع الزمالك.

كارتيرون يطلب سرعة تجديد عقد اللاعب 

يأتي ذلك في الوقت الذي طلب فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق سرعة انهاء موضوع تجديد عقد اللاعب أشرف بن شرقي خلال هذه الفترة وذلك للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد اللاعب أشرف بن شرقي مع الزمالك في نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي بدءا من شهر يناير المقبل.

وكان أشرف بن شرقي يحصل على 950 ألف دولار في الموسم من الزمالك وفقا لعقده القديم وهذه القيمة ستزيد بنسبة كبيرة في العقد الجديد مع الزمالك.

معسكر برج العرب 

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادا لمباراة غزل المحلة  المؤجلة في بطولة الدوري والمقرر اقامتها يوم السبت المقبل على ملعب استاد الاسكندرية حيث خاض الفريق في هذا المعسكر 3 مباريات ودية وأشرك المدير الفني كارتيرون عدد من اللاعبين الشباب في هذه المباريات.

ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٦١ نقطة وذلك بعد خوضه ٢٧ جولة من عمر البطولة وتبقى له 7 مباريات حيث يتنافس مع الأهلي على اللقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى