فن

أمال ماهر: تفاعل الجمهور معي يعكس محبة وعشرة طويلة بيننا وثقة متبادلة

كتب_زينب غازي

عبرت الفنانة آمال ماهر، عن سعادتها بأجواء حفلها الأخير الذي أحيته أمس الجمعة بالتجمع الخامس، والذي شهد عودتها إلى الحفلات بعد غياب طويل، وكشفت عن سر انتمائها إلى مدرسة السهل الممتنع.

وقالت آمال ماهر في تصريحات صحفية: “سر مدرسة السهل الممتنع أولًا هي هبة من الله، وأنا متمرسة في هذه المدرسة منذ الطفولة، حيث كنت أغني الأغاني التراثية القديمة، بالإضافة إلى موهبتي الفطرية وغنائي مع والدي، لذلك فإن هذا الأمر ليس جديدًا عليَّ”.

و تابعت الفنانة : “تفاعل الجمهور معي يعكس محبة وعشرة طويلة بيننا وثقة متبادلة كما أني عشت معهما أوقات ولحظات رائعة.

وأضافت “آمال”: “أشكر الله على هذه نعمة الكبيرة والصلة الموجودة بيننا حتى الآن وأنا شعرت أني أريد أن أرضي جميع الأذواق، لأن الحفل لا يقتصر على فئة عمرية واحدة، بل فئات عمرية كبيرة وصغيرة وبالطبع الفئة الكبيرة بجانب حبهم الاستماع لأغاني أمال ماهر ولكنهم أيضًا يحبون الاستماع لأغاني الزمن الجميل”.

وأحيت آمال ماهر مؤخرا حفلا في التجمع الخامس، وشهد الحفل امتلاء المقاعد مسجلًا شعار “sold out”، وتألقت خلاله بكوكبة من أجمل أغنياتها والتي اشتملت على أعمال أولى ألبوماتها إلى أحدثها المعنون بـ”أنا كويسة”.

وقدمت وصلة كلاسيكية من روائع كوكب الشرق أم كلثوم وقامت بغناء “ألف ليلة وليلة”.

وتفاعل الجمهور مع عودة آمال ماهر لتقديم أغنيات أم كلثوم بشكل قوي وفور انتهاء الأغنية رفض الجمهور مغادرة آمال الحفل مطالبين إياها بغناء المزيد من أجمل الروائع الموسيقية.. ووصفها أحد المعجبين بصوت مصر الحقيقي.

ويذكر أن آمال ماهر أطلقت ألبومها الأخير في شهر يونيو الماضي بعنوان “أنا كويسة”، وحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية بالملايين عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى