مجتمعات ومنوعات

«أمهات مصر»: امتحان الديناميكا يرسم البسمة على وجوه الطلاب

كتب_زينب غازي

تابعت عبير أحمد، مؤسس أتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، متابعة امتحانات الثانوية العامة 2024 في يومها الأخير، حيث يؤي طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الرياضيات التطبيقية «الديناميكا».

ومن خلال المتابعة، رصدت عبير أحمد، أراء الطلاب في امتحان الديناميكا المنعقد لهم اليوم السبت 20 يوليو، موضحين أن الامتحان كان سهل.

وأشارت عبير إلى أن امتحان الديناميكا كان في مستوى الطالب المتوسط، وكانت أسئلته سهلة ومرضية للطلاب، وذلك بحسب ما قاله طلاب علمي رياضة.

وأوضحت عبير أن وقت الامتحان كان كافي، ولم يشتكي أحد من الطلاب بشأن ضيق الوقت أو صعوبة الامتحان.

وقالت عبير، أن اليوم انهتى ماراثون الثانوية العامة لعلمي رياضة، بعد عناء وجهد عام كامل من الدراسة والضغط النفسي لهم ولأولياء امورهم، وسينتقلون لمرحلة جديدة في حياتهم الدراسية، متمنيه كل التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلاب، قائلة: «ان الله لايضيع أجر من احسن عملا».

وتابعت: «انتهت الامتحان داخلين علي مرحلة جديد واتمنلكم كل التوفيق في هذة المرحلة وشكرا لكل الطلاب وأولياء،امور الثانوية علي كل مابذلتوا من جهد وضغط طول العام».
وقد بدأ طلاب الشعبتين الأدبي والعلمي، في أداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، يوم الأثنين الموافق 10 من يونيو الماضي، حيث بدأ الطلاب بأداء امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع، بينما بدأت امتحانات المواد التي تضاف للمجموع، من يوم السبت الموافق 22 يونيو الماضي، واستمر الطلاب في أداء امتحانات الثانوية العامة قرابة شهر ونصف.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى