مجتمعات ومنوعات

مؤسس اتحاد أمهات مصر: سهولة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة

كتب_زينب غازي

تواصل عبير أحمد، مؤسس أتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، متابعة امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث يؤدي طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل».

ورصدت عبير أحمد، ردود أفعال الطلاب بشأن امتحان التفاضل والتكامل، وأشادوا بسهولة امتحان التفاضل والتكامل المنعقد لهم صباح اليوم السبت 13 يوليو، موضحين أن أسئلة الامتحان جاءت سهلة للغاية وليس بها أي أخطاء أو صعوبة.

كما أوضح الطلاب أن امتحان التفاضل والتكامل اليوم، جاء أسهل من امتحان الجبر، مشيرين إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط.

وأكدت عبير أحمد، أن الطلاب أوضحوا أن اسئلة الامتحان كانت سهلة ولكن كان الامتحان طويل ويحتاج إلي بعض الوقت، بالإضافة إلى أن هناك بعض الأسئلة التي تميز بين الطالب المتفوق والطالب العادي،

كما رصدت عبير أحمد، أراء أولياء الأمور في الامتحان اليوم، حيث قال أحد أولياء الأمور: «الامتحان ماشاء الله جميل جداً ربنا معاهم و يوفقهم واسهل من السنين اللي فاتت، فيه نقطتين فقط للطالب المتميز».

وقد تسلمت لجان سير الثانوية العامة، أسئلة امتحان مادة التفاضل والتكامل لشعبة علمى رياضيات صباح اليوم قبل بدء الامتحان بقرابة ساعة، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم، متابعة وصول أسئلة الامتحان من غرفة العمليات بديوان الوزارة إلى اللجان، مشيرة إلى أن الأسئلة تم نقلها بشكل مؤمن بداية من لحظة خروجها من مراكز التوزيع وحتى وصولها إلى مقر اللجان وتم تسليم الأسئلة من خلال محضر تسليم وتسلم بين عضو مركز توزيع الأسئلة ورؤساء اللجان.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى