رياضة

أول تعليق لـ أحمد عبدالقادر بعد تسجيل أول أهدافه في دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

عبر أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عبد القادر أن الفريق حقق فوزًا ثمينًا للغاية على حساب منافس مميز، وأن اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا خلال شوطي المباراة، وأن الفوز يعد تتويجًا لهذا المجهود وترجمة للإصرار على الفوز رغم إدراك المريخ التعادل خلال الشوط الثاني.

وأضاف لاعب الأهلي: «الحمد لله على التوفيق وسعيد للغاية بأول أهدافي في بطولة أفريقيا، وقد كنت في قمة تركيزي من أجل التسجيل، وبالتأكيد أتمنى أن استمر في التألق خلال الفترة المقبلة».

وأكمل: «التغييرات التي أجراها الجهاز الفني كانت موفقة، وحتى الآن لم نضمن الصعود ونلعب دائمًا على الفوز، وسوف نخوض مباراة الهلال السوداني في الجولة المقبلة بحثًا عن الفوز فقط».

ترتيب مجموعة الأهلي 


المركز الأول – صن داونز  10 نقاط

المركز الثاني – الأهلي  7 نقاط

المركز الثالث – الهلال 4 نقاط

المركز الرابع – المريخ السوداني 4 نقاط

موعد مباراة الأهلي المقبلة 
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة


وتقام مباراة الاهلى والهلال السودانى فى الاول من شهر ابريل المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الاهلى والهلال السودانى على  قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة