فناخبار عالمية

إستديوهات مارڤل تتفاوض لإنضمام جورج كلوني لعالم الأبطال الخارقين

كتب_زينب غازي

كشفت تقارير صحفية، أنه يجري حاليًّا، مفاوضات بين إستديوهات مارڤل، والممثل الشهير جورج كلوني، للانضمام لعالم مارفل للأبطال الخارقين.

وأشارت التقارير، إلى أنه في حال موافقة الممثل جورج كلوني، على الانضمام لعالم مارفل، فإنه سيجسد دور أحد أهم الأبطال الخارقين الجدد، التي تعمل إستديوهات مارفل، على إضافتهم خلال أعمالها القادمة.

وتنتظر استديوهات مارفل عرض أحدث أفلامها ‘DEADPOOL & WOLVERINE’، والذي يعد أحد أكثر الأفلام انتظارا للطرح خلال عام ٢٠٢٤، بسبب عودة شخصية Wolverine، لعالم مارفل، بعد أن تم إعلان وفاتها في فيلم Logan، الذي طرح عام ٢٠١٧، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأكد النجم الأميركي جورج كلوني فى حديث صحفي، أنه أصبح يفضل “الوقوف خلف الكاميرا” لقيادة فريق عمل عن الوقوف أمام الكاميرا ممثلا، إلا أنه لم يؤكد تفرغه الكامل للإخراج السينمائي.

ويعرض للممثل الحاصل على الأوسكار حاليا فيلم “الأولاد في القارب” (The Boys in the Boat)، الذي يحكي قصة مشوار فريق التجديف بجامعة واشنطن للفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد برلين في 1936.

ولعب كلوني دور البطولة إلى جانب براد بيت في فيلم “الذئاب” (Wolfs)، الذي لم يعرض بعد، وهو للكاتب والمخرج جون واتس.

واعترف كلوني أنه عندما يتعلق الأمر بالإخراج مقارنة بالتمثيل، “فإن الأمر أكثر متعة؛ لأنه يمنح الشخص قدرا أكبر من التحكم”.

وقال مازحا، “أستطيع أن أقود، وليس من الضروري أن أتعلم كيفية التجديف”، وأضاف بطل فيلم “غرافيتي” (Gravity)، “من الممتع أن أن تكتب سيناريو ثم تطلب من شخص ما أن يحوّل ما كتبته إلى واقع، وهو ما يحدث بالفعل”.

ولعب كلوني دور البطولة في عشرات الأفلام، منها “تذكرة إلى الجنة” (Ticket to Paradise) مع جوليا روبرتس، و”عاليا في الهواء” (Up in the Air) مع فيرا فارميغا، و”أوشنز 11″ (Ocean’s Eleven)، وأخرج -أيضا- 12 فيلما طوال حياته المهنية منها “حانة العطاء” (The Tender Bar)، و”سماء منتصف الليل”(The Midnight Sky)، و”الضاحية الأيقونية” (Suburbicon) و”أفكار مارس” (The Ides of March).

وقال كلوني، “مع تقدم أي شخص في السن، يحتاج إلى القيام بأشياء أخرى. لا يمكن للشخص التركيز على فعل شيء واحد فقط طوال حياته، وأنا محظوظ لأنني أبلغ من العمر 62 عاما، وأتمكن من القيام بالأشياء التي أحبها”.

وتابع، “أدرك ذلك جيدا، وأحتفل به لأنه إذا لم أستمتع بما أفعله، أفلن أستطيع إرضاء الجمهور”، وأكد كلوني حبه لمهنته الأصلية قائلا، “ما زلت أحب التمثيل، أستمتع به. لقد صوّرت للتو فيلم مع براد بيت”.

والجدير بالذكر أن جورج كلوني ينتمي لأصول أيرلندية كاثوليكية والدته عارضة الأزياء السابقة نينا كلوني.

ومنذ الانتخابات الأمريكية في العام 2004 انخرط كلوني في المجال السياسي، وكان من الداعمين للمرشح الديمقراطي جون كيري، في العام 2005 وعين سنة 2008 رسول السلام التابع للأمم المتحدة.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى