رياضة

إصابة مدافع الزمالك بفيروس كورونا

كتب عثمان رمضان شبل

أعلن محمد عبد السلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إصابته بفيروس كورونا وذلك عبر حسابه على انستجرام وبالتالي غيابه عن مباراة جازيللي التشادي

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء جازيللي التشادي بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد التعادل مع بيرميدز في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 ومن المنتظر أن يطالب البرتغالي جيمي باتشيكو  المدير الفني لاعبي الفريق بغلق ملف مباريات الدوري في الفترة الحالية من أجل الاستعدادا للقاء بطل تشاد وتحقيق الفوز في لقاء الذهاب قبل أن يخوض الفريق لقاء العودة في الخامس من الشهر المقبل باستاد الكلية الحربية.

ويحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على تجهيز عمر السعيد مهاجم الفريق للمشاركة في المباراة المقبلة أمام جازيللي بطل تشاد في ذهاب دور الـ32 لدوري أببطال أفريقيا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في ظل إيقاف مصطفى محمد بعد طرده عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، وغياب حميد أحداد بسبب عدم قيده أفريقيا بسبب تأخر وصول بطاقته الدوليه، وسيتم قيده بعد مباراتي دور الـ32 للبطولة.

ويسعي لاعبو الزمالك لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب من أجل خوض مباراة العودة بمجموعة من البدلاء في ظل حاجة الفريق إلى عناصره الأساسية في المواجهات المتتالية ببطولة الدورى الممتاز
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أجري تغييرات في  طاقم التحكيم الكونغولي المكلف بإدارة مباراة الزمالك وجازيللي التشادي .

ويقود اللقاء طاقم تحكيم كونغولي بقيادة يانيك مالالا كابانجا حكما للساحة ويعاونه سفاري أوليفر  مساعد أول وتم تغيير المساعد الثاني ليصبح دياسيوا دادي بدلا من نجيلا جيليان  ويتواجد كيبينحو نومبي حكم رابع وتم تغيير المراقب ليكون المصري هاني محمد الشهيدي بدلا من نجويمبا جيرمان من أفريقيا الوسطي.

ومن المقرر أن تصل بعثة بطل تشاد للقاهرة غدًا الأحد لخوض اللقاء وكان الزمالك اتفق مع جازيللي على اقامة المباراتين في مصر
فيما تسعى لجنة الكرة بنادي الزمالك، لحسم ملف تجديد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وجرى الاتفاق مع فرجاني ساسي على التفاصيل المالية للعقد الجديد ومدته، وسيتم عقد جلسة مع اللاعب ووكيله يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى