حوادث

إمام عاشور يتشاجر مع أفراد أمن أحد المولات التجارية بالشيخ زايد

كتب_زينب غازي

دخل نجم الأهلي ومنتخب مصر، “إمام عاشور” في مشادة مع أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد, تطورت إلى شجار بالأيدي.

وتعود تفاصيل المشادة إلى معاكسة أحد أفراد الأمن لزوجة إمام عاشور أثناء تواجدهم في المول، مما أدى إلى غضب اللاعب ونشوب المشادة.

وتدخل بعض الأشخاص المتواجدين في المكان لفك الاشتباك بين عاشور وفرد الأمن، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث.

وأظهرت كاميرات المراقبة في المول تفاصيل المشادة والشجار، حيث تُجري الأجهزة الأمنية حاليًا تحقيقاتها لكشف ملابسات الواقعة بشكل كامل.

ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات خطيرة في الواقعة، بينما لا تزال التحقيقات جارية، وقد يتم الكشف عن تفاصيل أخرى لاحقًا.

وقالت مصادر، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لم يحرر محضرا في قسم الشرطة تجاه فرد الأمن وغادر المول بعد تدخل بعض الأطراف للتصالح بينه وبين فرد الأمن، إلا أن فرد الأمن توجه إلى قسم شرطة الشيخ زايد وحرر محضرا وأرفق تقريرا طبيا بالإصابات.

وتابعت المصادر، أن بعض الأطراف في المول تدخلوا لفض المشاجرة بين إمام عاشور وفرد الأمن ثم غادر الأول المول التجاري وبعد ذلك توجه فرد الأمن لتحرير محضر في قسم الشرطة اتهم فيه إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

إمام عاشور لـ مدير أمن المول: عاكس مراتي ياعم
وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن الإداري بالمول التجاري الشهير في الشيخ زايد.

وقال أمام عاشور إنه كان متواجدا في المول الشهير وذهب لإحضار أشياء من السيارة إلا أنه وبعد عودته فوجئ بزوجته تخبره بأن أحد أفراد الأمن قام بمعاكستها فقام بالتوجه اليه ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وحضر خلالها شقيق زوجة إمام عاشور.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى