رياضة

إمام عاشور يقترب من قيادة خط وسط الأهلي أمام الإسماعيلي

كتب عثمان رمضان شبل

قال مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي إن إمام عاشور بات قريبا من التواجد أساسيا في تشكيل الفريق أمام الإسماعيلي الأربعاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

أضاف: كولر يرغب في عودة إمام عاشور أساسيا بعد مشاركته بديلا أمام مازيمبي مؤخرا وذلك بعد التأكد من سلامة اللاعب وقدرته علي المشاركة أساسيا. 

وكانت قد كشفت مصادر داخل الأهلي كواليس ستوري محمد عبد المنعم مدافع الأهلي الذي اطلقها عبر منصاته الرسمية للدفاع عن نفسه بعد أزمة الصورة المنتشرة له عقب مباراة مازيمبي. 

وقالت: عبد المنعم تواصل مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي وحصل على إذن بتوضيح الأمر عبر صفحاته الرسمية خاصة بعد انتشار الصورة التي أثارت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي. 

وأوضحت إن عبد المنعم عاد إلي بيبو من أجل الحصول على تصريح بتوضيح الموقف خاصة وأن هناك قرار داخلي بعدم استخدام منصات التواصل الاجتماعي سوي لنشر الصور فقط دون التطرق لأي أمور خاصة بالفريق وهو ما دفع اللاعب للحصول على تصريح من مدير الكرة. 

وفيما يخص فرص لحاق ياسر إبراهيم مدافع الفريق بمباراة الإسماعيلي الاربعاء القادم فإنها تبدو ضعيفة.

وتعافى ياسر ابراهيم من الاصابة فى العضلة الخلفية ولكنه مازال فى حاجة الى مزيد من الوقت لإعلان جاهزيته البدنية والفنية خاصة وانه غائب عن المباريات قرابة الشهر.

واقترب المالي اليو ديانج لاعب الاهلي من تدعيم قائمة الفريق فى مباراة الاسماعيلي الاربعاء القادم فى اطار منافسات مسابقة الدوري العام.

وهناك جلسة سوف تجمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق والجهاز الطبي من اجل الحصول على تأكيدات طبية بشأن جاهزية اللاعب للعودة الى قائمة الفريق بعد ان انهي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة فى الركبة.

ومن المقرر أن يكون وسام ابو على مهاجم الفريق جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني فى مباراة الاسماعيلي الاربعاء القادم.

واشتكى اللاعب من كدمة بسيطة فى الكتف ولكنها لن تعيقه عن التواجد فى حسابات الجهاز الفني عن اختيار قائمة المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الاهلي والاسماعيلي فى السابعة مساء الاربعاء القادم.

وتنقل مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

يحصل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم الاحد فى اطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا لمواجهة الاسماعيلي القادمة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اأهلي، تدريباته مساء امس السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي أمس  الاول بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى