حوادث

إنتشال جثه لطالب غرق ببنها.. وتم العثور عليه بكفر شكر

 كتب- أيه محمد

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بغرق شاب يدعى «أحمد عيسي » غرقا بنهر النيل بقرية الرملة بمركز بنها.

وجرى انتقال شرطة المسطحات المائية وقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة اليوم بعد 48 ساعة من عمليات البحث عنه.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بقرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها، عقب أدائه صلاة الجمعة الماضية، حيث تم انتشال الجثة من أمام مدينة كفر شكر، بعد محاولات مستمرة دامت يومين متواصلين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة. 

وكانت قد واصلت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية، في البحث عن جثة الطالب أحمد عيسى، والذي لقى مصرعه غرقا في مياة نهر النيل بقرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها، عقب أدائه صلاة الجمعة الماضية، كما استمر تجمع أهالي وأسرة المتوفي على شاطئ نهر النيل في انتظار انتشال ظهور الجثة ودفنها. 

وصرّحت جهات التحقيق بدفن جثة الشاب، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتي أكدت عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، حيث خرج الشاب مع أقرانه للسباحة في النيل فجرفه التيار ولقي مصرعه، وتم العثور على جثته بعد يومين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى