Uncategorized

إنخفاض وهبوط بالطقس الأرصاد تحذر من ارتداء الملابس الصفية

كتب حسام الدالي

شددت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من فكرة التعمق في ارتفاع درجات الحرارة و من ثم قد أتى الصيف لأنه من المتوقع ان يحدث خلل و انخفاض جديد تدريجي في درجات الحرارة.

و من ثم قد صرحت هيئة الأرصاد إلى أن درجة الحرارة المتوقعة خلال الأيام التالية الاثنين و الثلاثاء من المتوقع أن تتجاوز 30 درجة مئوية و من ثم بعد ذلك قد يوجد هبوط تدريجي بدرجات الحرارة لتصل درجة الحرارة العظمى إلى 27 درجة مئوية و ذلك بدءًا من يوم الخميس و من ثم درجة الحرارة الصغرى لا تتجاوز 15 درجة مئوية ، و ذلك يعني لحدث إختلاف بفارق 12 درجة مئوية.

و من ثم حذرت الهيئة مرة اخرى يستحسن عدم ارتداء الملابس الصيفية و بالأخص على الأطفال و ذلك بتعقب فترات النهار اي ان في وجود اليل لعدم الإصابة بالأنفلونزا و من ثم يفضل للشعب التمكن من الملابس بإرداء ملابس الخريف وايضًا التمكن من تقلبات أحوال الطقس .

في يومًا من الطقس المتقالب على جميع أنحاء الجمهورية و جدير بالذكر أن ذلك الطقس يسود باردًا بالصباح الباكر و بالتالي حار بفترات النهار على القاهرة الكبرى الوجه البحري و من ثم السواحل الشمالية الغربية و بالتالي جنوب سيناء وجنوب البلاد حار في السواحل الشمالية الشرقية دافئ في السواحل الشمالية الغربية ببروده مائلة بشبه الأوقات كلها.

و من ثم درجات الحرارة هي كالتالي القاهرة 33 درجة 19 درجة صغرى و من ثم الإسكندرية31 درجة 16 درجة صغرى و من ثم مطروح وهي تسجل 28 درجة عظمى 14 درجة صغرى و من ثم سوهاج 34 درجة و 18 درجة صغرى و من ثم قنا وهي تسجل 35 درجة عظمى و 18 درجة صغرى و من ثم أسوان 36 درجة عظمى و 21 درجة صغرى.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة