فن

“إير كايرو” راعيا وناقلا رئيسيا لمهرجان الغردقة لسينما الشباب

كتب _ هدي العيسوي

وقع مهرجان الغردقة لسينما الشباب وشركة “إير كايرو للطيران” بروتوكول تعاون مشترك بموجبه ستكون الشركة الناقل الرئيسى للمهرجان والناقل لضيوف دورته الأولى التى تقام خلال الفترة من 21 وحتى 27 سبتمبر المقبل.

وقع البروتوكول الكاتب والسيناريست محمد الباسوسى رئيس المهرجان وحسين شريف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إير كايرو وشهد مراسم التوقيع صلاح قدرى رئيس القطاع التجارى بشركة إير كايرو وأحمد نديم مدير التسويق بالشركة والكاتب الصحفى قدرى الحجار مدير المهرجان.

أكد الكاتب والسيناريست محمد الباسوسى أن البروتوكول يشكل إضافة كبيرة للمهرجان وللشركة كونهما يجتمعان على هدف واحد هو تقديم صورة حضارية وفنية وسياحية لمصر ولقواها الناعمة من خلال دعم هذا الحدث السينمائى الإستثنائى مشيراً إلى أن المهرجانات السينمائية فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب كبيرة لبلدنا على جميع المستويات.

ولن يحدث ذلك إلا بتكاتف الجميع.من جانبه أكد حسين شريف رئيس مجلس إدارة إير كايرو أن الشركة منذ إنطلاقها عام 1996 وبداية رحلاتها الرسمية فى العام التالى مباشرة وهى تخطو خطوات ثابتة فى المجال الجوى، ونجحت خلال تلك السنوات فى تطوير إسطولها من الطائرات وتوسعت فى محطات إقلاعها وهبوطها داخليا ودوليا.

أوضح حسين شريف أن رعاية أير كايرو للمهرجان تأتى من حرصها على دعم مثل هذه الأنشطة والأحداث الفنية الكبيرة والتى تحظى بإهتمام إقليمى وعالمى خاصة وأن المهرجان هو الأول من نوعه الذى يهتم بسينما الشباب فى منطقتنا.

من جانبه أوضح صلاح قدرى رئيس القطاع التجارى بشركة إير كايرو أن الشركة شهدت خلال السنوات الأخيرة توسع كبير حيث بلغ حجم أسطولها الجوى 30 طائرة مما ساعدها فى زيادة عدد النقاط التى تطير إليها والتى بلغت 58 نقطة خارجية فى 24 دولة بالإضافة لعشر نقاط داخلية.

مقالات ذات صلة