رياضة

إيفرتون يُسقط أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

فاز نادي إيفرتون علي نظيره أرسنال، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جوديسون بارك.

بدأت احداث شوط المباراة الأول بضغط من قِبل نادي أرسنال لكن بدون خطورة على مرمى إيفرتون، نقل الكرات في منتصف الملعب الفريقين، في محاولة منهم للتقدم.

محاولات مكثفة من قبل لاعبو إيفرتون للتقدم في النتيجة لكن دون جدوى ليحتسب حكم المباراة الرابع دقيقتين وقت بدل ضائع، وينتهي نصف المباراة الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية نصف المباراة الثاني، آخذ لاعبو أرسنال يصنعون الهجمات لتسجيل الهدف الأول والتقدم في النتيجة، وتوالت هجمات الجانرز المكثفة علي الدفاعات.

توالى نقل الكرة في منتصف الملعب دون نتيجة، وأجرى الأرسنال التبديلات في الدقيقة “59” بدخول تروسارد وجورجينيو بدلا من مارتينلي وبارتي، في محاولة منهم للتقدم في النتيجة، وفي الدقيقة “60” سجل تاركوفسكي هدف التقدم لإيفرتون.

محاولات دون جدوي عن طريق لاعبو الجانرز، قابلتها صمود دفاعات إيفرتون، ليحتسب حكم المباراة الرابع 6 دقائق وقت بدل ضائع، وتنتهى المباراة بفوز إيفرتون بهدف نظيف.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد إيفرتون إلي 18 نقطة في المركز السابع عشر، بينما ظل أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة