اخبار محلية

“اتصالات من &e” توقع بروتوكولا تعاونيا مع ال “IMC” لدعم توجه الدولة المصرية ورؤية 2030

كتبت – أريج أشرف خروب

وقعت شركة “اتصالات من &e” في مصر بروتوكول تعاون مع “مركز تحديث الصناعة” IMC، بهدف تطوير الصناعة المصرية في شتي المجالات، ورسم خريطة التحول الرقمي وتنمية مهارات الكوادر في سوق العمل المصري.

وقد حضر توقيع هذا البروتوكول كلا من “شريف الخولي” المدير التنفيذي لقطاعات الأعمال بشركة اتصالات من &e في مصر، و “دعاء سليمة” المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة.

صورة من توقيع البروتوكول التعاوني

وقابلت المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة هذا التعاون بالترحيب، قائلة “إن البروتوكول يهدف إلي تطوير الصناعة المصرية في شتي المجالات ورسم خريطة التحول الرقمي وتنمية مهارات الكوادر في سوق العمل المصري في مجالات التحول الرقمي والرقمنة وأسس ومبادئ الثورة الصناعية الرابعة، وذلك تماشيا مع توجه الدولة المصرية ورؤية 2030”.

وأوضحت أن هذا التعاون سوف يساهم في دعم توجه الصناعة المصرية للتحول الرقمي واستخدام أحدث الأساليب والتكنولوجيا للثورة الصناعية الرابعة للمساهمة في زيادة تنافسية الصناعة المصرية، وذلك من خلال إعداد وتدريب الكوادر بمركز تحديث الصناعة علي مجالات التحول الرقمي والرقمنة، وتقييم ودراسة مدي جاهزية الشركات للتحول الرقمي، ودعم انتشار الحلول الرقمية في مجال السلامة العامة وسلاسل الإمداد والشحن.

ومن جانبه أعرب “شريف الخولي” عن سعادته واعتزازه بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة.

كما أشاد بجهود المركز لتحسين وتطوير أداء القطاع الصناعي في مصر.

حيث قال: “يعد هذا التعاون خطوة مهمة ومثمرة نحو تطبيق مفهوم التحول الرقمي في القطاع الصناعي، والذي من شأنه تحسين أداء المؤسسات الصناعية بمختلف أحجامها ومجالاتها، مما ينعكس علي زيادة القدرة التنافسية للقطاع الصناعي في مصر، ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة”.

كما أكد علي حرص شركة اتصالات من &e في مصر علي التعاون مع كافة الأجهزة والجهات الحكومية، وعقد شراكات جديدة في مختلف القطاعات مع كبري الشركات والهيئات، وذلك تنفيذا لخطتها التوسعية في مصر، والتي تستهدف التحول من شركة اتصالات إلى مجموعة تكنولوجيا متكاملة.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى