رياضة

اخبار الأهلي، أزمة محمد شريف تشتعل وكواليس جديدة في قيد صلاح محسن

كتب عثمان رمضان شبل

رفض محمد شريف مهاجم الأهلي تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم مؤكدا رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف الجاري.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب إنه استند إلي ثلاث أسباب في طلب الرحيل أولها رغبته في المشاركة بشكل أساسي وهو ما يتعذر بسبب عدم كونه رقم ١ في ترتيب المهاجمين حيث يتواجد قبله محمود كهربا.

السبب الثاني إن اللاعب يرغب في خوض تجربة احترافية خارجية من أجل تأمين مستقبله ومع ارتفاع المقابل المادي الذي سيحصل عليه في الدوري السعودي. 

سبب ثالث وهي رغبة اللاعب في إن يستفيد النادي من مقابل بيعه في الموسم الجديد بدلا من رحيله نهاية الموسم مجانا خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم القادم ويحق له التوقيع في يناير دون الرجوع للأهلي. 

وقال مصدر داخل الأهلي أن كولر طلب حسم تمديد عقد اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد من أجل إغلاق الملف تماما وعدم الحديث بأي شئ يؤثر على تركيز اللاعب. 

وأوضح أن كولر يرغب في الحفاظ علي تركيز عناصر الفريق الأساسية قبل انطلاق الموسم وهو ما وعد به مسئولي الأهلي الذين أكدوا علي تقديم كل سبل الدعم للسويسري من أجل مواصلة رحلة النجاحات مع الفريق محليا وقاريا. 

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق قبل سفر بعثة الأهلي إلي النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد. 

وقال مصدر داخل الأهلي أن جلسة الخطيب مع كولر ستكون من أجل الاتفاق علي ملف تمديد عقده بالإضافة إلي مناقشة استعدادات الفريق في معسكر الإعداد والاطمئنان علي كافة الأمور المتعلقة بفريق الفكرة قبل انطلاق الموسم الجديد. 

 طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على تقرير طبي شامل عن المصابين داخل الفريق قبل انطلاق فترة الإعداد التي يتخللها معسكر خارجي في النمسا خلال الفترة من ٢٨ أغسطس الجاري وحتي ٦ سبتمبر المقبل. 

وتضم قائمة المصابين كلا من محمود متولي وعمرو السولية واكرم توفيق وامام عاشور وكريم فؤاد. 

ويعاني عمرو السولية من الإصابة في العضلة الخلفية ومحمود متولي من الإصابة في مفصل كاحل القدم في حين يعاني امام عاشور من الإصابة في وتر العضلة الخلفية ويؤدي الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي. 

حسم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف تدعيم الجبهة اليسري التي يتواجد بها علي معلول بمفرده بعد رحيل الصاعدة محمد أشرف. 

وقال مصدر داخل الأهلي أن كولر رفض ضم لاعب جديد في هذا المركز وأكد علي إنه سيعتمد علي التونسي معلول ومعه احمد نبيل كوكا وايضا خالد عبد الفتاح الذي يتم توظيفه في هذا المركز أيضا. 

وأوضح: كولر رحب علي الفور بقرار اللاعب وابلغ إدارة الأهلي أنه لا يرغب في استمرار لاعب لا يريد البقاء مع الفريق وعلي الفور تم إبلاغ صلاح محسن بالتواجد في معسكر النمسا واعلان ضمه لقائمة الفريق في الموسم الجديد عبر منصات النادي الرسمية. 

كما كشفت مصادر داخل الأهلي كواليس ضم صلاح محسن لقائمة الأهلي في الموسم الجديد بعد وضعه في القائمة الاولي علي قائمة الانتظار مؤكدة إن الأمر تم مراجعته مع كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التأكد من اقتراب محمد شريف مهاجم الأهلي من الرحيل إلي الخليج السعودي.

اضافت: تم التواصل مع كولر من قبل خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالأهلي واتفقا علي ضم صلاح محسن لقائمة الأهلي مع استمرار محاولة ضم المهاجم الأجنبي الجديد ومع تواجد كهربا علي أن يكون محمد شريف خارج الحسابات الفنية الموسم القادم في ظل تمسك اللاعب برغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى