حوادث

استشهد فرد شرطة ومصرع 3 مسجلين خطر خلال مداهمة وكر إجرامى بدمياط

استشهد رجل شرطة، ولقى 3 مسجلين خطر مصرعهم، وألقى القبض على آخر، خلال مداهمة نفذتها قوات أمن دمياط لوكر إجرامى، اتخذه المسجلين الأربعة مقر لبيع المواد المخدرة  بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة كفر سعد.
وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط أكدت قيام 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة واتخاذه من حجرتين مهجورتين بالأراضى الزراعية بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة كفر سعد، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وسبق اتهام 3 منهم مطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية في قضايا (سلاح- مخدرات – سرقة – ضرب – عاهة مستديمة).
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزي، ولدى استشعار المتهمين بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف. 

وأسفر ذلك عن استشهاد أحد أفراد الشرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة كفر سعد، ومصرع 3 من العناصر الإجرامية، وأمكن ضبط الرابع، وبتفتيش الحجرتين عُثر بداخلهما على (2 بندقية آلية- بندقية خرطوش- مسدس- عدد 220 طلقة مختلفة الأعيرة- 30 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر– 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش– كمية من مخدر الهيدرو– مبلغ مالى)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود وزارة الداخلية فى استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، من المُتاجرين بالمواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية والذخائر.

مقالات ذات صلة